ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يتوّج " سينيور بوسكادور" بكأس السعودية 2024

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يتوّج _ سينيور بوسكادور_ بكأس السعودية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكأس السعودية TheSaudiCup_AR@

شهدت العاصمة الرياض تتويج ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لـ” سينيور بوسكادور” بكأس السعودية 2024 في نسخته الخامسة.
انطلقت فعاليات وسباقات الخيل في كأس السعودية الذي يُعد أغلى سباقات الخيول في العالم بداية من يوم الجمعة 23 فبراير، في ميدان الملك عبد العزيز للفروسية، ويأتي هذا الحدث بعد احتفالات يوم التأسيس مباشرة، والتي وثقنا بها نجوم الكرة يحتفلون بيوم التأسيس بإطلالات تقليدية سعودية.

ias

“سينور بسكادور” يتوّج بالبطولة الأغلى

فاز بشوط كأس السعودية لعام 2024 الذي تبلغ قيمة جائزته منفردًا 20 مليون دولار، الجواد “سينيور بوسكادور” لمالكيه شرف محمد الحريري، وجو بيكوك، بقيادة الخيّال جونيور ألفاردو، وقام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بتتويج الفائز على المنصة الرئيسية، أثناء عزف السلام الملكي، وقدم ولي العد التهنئة لمُلاك الجواد، وتوّج طاقم الإسطبل بالكأس.

بعد ذلك تحركت الجياد المشاركة في السباق من ساحة التسريج إلى ساحة الاستعراض، كما تواجد في ساحة الاستعراض جميع الخيالة المشاركين في السباق. عقب ذلك انطلق الشوط التاسع على كأس السعودية.

وشهدت هذه النسخة من كأس السعودية للخيول حضور حاشد من أصحاب السمو من الأمراء والوزراء، عوضًا عن الشخصيات المهمة في رياضة سباقات الخيول من حول العالم، إضافة إلى الإعلاميين والمؤثرين الذين تواجدوا بشكل لافت خلال الحدث.

وبالحديث عن رياضة الفروسية تابع أيضًا أفضل نوادي ركوب الخيل في الرياض.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية