الطبيب المعالج يكشف حقيقة صادمة في أزمة اللاعب أحمد رفعت: القهوة هي السبب

الطبيب المعالج يكشف حقيقة صادمة في أزمة اللاعب أحمد رفعت_ القهوة هي السبب

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لنادي مودرن فيوتشر @Future FC على إنستغرام

الطبيب المعالج يكشف حقيقة صادمة في أزمة اللاعب أحمد رفعت ويقول إن القهوة هي السبب، تابع معنا الخبر لمعرفة تفاصيل ما حدث.

ias

فجر الدكتور عمرو عصمان استشاري القلب والمشرف على حالة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر مفاجأة صادمة بشأن التطورات الخاصة بحالة اللاعب أحمد والذي دخل في أزمة صحية مفاجئة خلال مباراة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري وتسبب في نقله لأقرب مستشفى. وقد يهمك ملخص مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

مفاجأة بشأن القهوة واللاعب

كشف الدكتور عمرو عصمان المشرف على حالة أحمد رفعت عن علاقة القهوة وما حدث للاعب خلال المباراة، خصوصًا أن بعض الأطباء خلال السنوات الماضية ومن خلال دراستهم المتعددة نصحوا بعدم تناول القهوة عقب تناول وجبة الإفطار. ونكمل مع أخبار اللاعبين نيمار يطمئن جماهير الهلال…ويرد على اتهامات الوزن الزائد

وقال عمرو عصمان في تصريحات إذاعية بأن اللاعب أحمد تناول عدد كبير من أكواب القهوة قبل انطلاق المباراة مباشرة وهذا تسبب في زيادة بضربات القلب الخاصة باللاعب ونقله للمستشفى.

موعد عودة أحمد رفعت للملاعب

من المحتمل عدم عودة أحمد رفعت للملاعب من جديد قبل 6 أشهر من الآن وهو ما حدث مع أكثر من لاعب خلال السنوات الماضية، حيث يعتمد نادي مودرن فيوتشر على خدمات اللاعب ليتأكد غيابه بشكل رسمي عن مباراتي الزمالك في بطولة الكونفدرالية وهو ما سيؤثر على النادي الصاعد حديثًا لبطولة الكونفدرالية.

ومن المنتظر أن يكون هناك تحسن في حالة أحمد رفعت خلال الساعات المقبلة حسب الأطباء المعالجين ومسؤولي نادي مودرن فيوتشر والأسرة التي تتواجد بشكل دائم في المستشفى المعالج للاعب. وبعد تأكد غيابه: ماذا يفعل بنزيما أمام كبار الدوري السعودي؟

وهناك اهتمام كبير بالحالة الصحية لأحمد رفعت سواء كان من جانب وزارة الصحة أو وزارة الشباب والرياضة وهناك متابعة دائمة للحالة الصحية الخاصة باللاعب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية