محمد صلاح خارج الحسابات: صدمة في ليفربول بعد اختيار كلوب للاعب الأكثر جاهزية

محمد صلاح خارج الحسابات: صدمة في ليفربول بعد اختيار كلوب للاعب الأكثر جاهزية

مصدر الصورة: من الحساب ارسمي لنادي ليفربول الإنكليزي @Liverpoolfc على إنستغرام

صدمة في ليفربول بعد اختيار كلوب للاعب الأكثر جاهزية ولياقة في فريقه وهذا ما جعل محمد صلاح خارج الحسابات بشكل تام للمزيد من التفاصيل تابع معنا ما يلي.

ias

اختيار يورجن كلوب للاعب الأكثر جاهزية بدنية في ليفربول، جاء مفاجئًا كونه لم يكن محمد صلاح نجم الفريق ومنتخب مصر، رغم أدائه المميز في الموسم الحالي ولياقته البدنية المميزة التي يعرفها الجميع. وتعرف هنا على من هي أكثر الأندية السعودية احتياجًا لضم صلاح؟

كورتيس جونز اللاعب الأكثر لياقة بدنية

قال يورجن كلوب في تصريحات نقلتها شبكة “ليفربول وورلد” البريطانية: “لقد عاد كورتيس جونز من الإصابة، وأداؤه كان رائعًا، كورتيس يؤدي بشكل مميز في التدريبات منذ عودته، لقد شارك أمام أتالانتا لمدة شوط كامل وكان مميزًا للغاية”.

كما أضاف: “بالنسبة لي جونز هو اللاعب الأكثر جاهزية بدنية في معظم فترات الموسم، عندما يشارك ويلعب يؤدي بطريقة مجنونة لمدة 90 دقيقة، يضغط على لاعبي الخصم في كل مكان، أمام أتالانتا، لقد تفاجأت بأدائه بعد فترة إصابته”. وتابع أيضًا أفضل من ميسي: رد فعل جماهيري على تألق محمد صلاح أمام سبارتا براجي

رد فعل بعد الخسارة أمام أتالانتا بثلاثية

من ناحية أخرى، تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة كريستال بالاس القادمة في الدوري الإنجليزي، عقب الخسارة المذلة أمام أتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة 3-0.

قال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس:” أعدكم برد فعل بعد الخسارة أمام أتالانتا بثلاثية، ولكن الشيء الجيد في الأداء السيئ حقًا هو أنه يمكنك اللعب بعد ذلك بشكل أفضل”.

وشدد على أن :” الشيء الإيجابي من خسارة المباراة هو عودة ديوجو جوتا من الإصابة، وطلبت من اللاعبين أن يأخذوا الهزيمة للمنزل، ولم ينم أحد جيدًا تلك الليلة”.

وأضاف: “هذه ليست المرة الأولى في حياتي التي أخسر فيها مباراة كرة قدم لسوء الحظ وسأفكر في كيفية التعامل مع ذلك”. وإليك هنا غوارديولا لـ ليفربول: هناك 9 مباريات

وتابع:” لم تكن هناك فرصة لمشاركة أرنولد ضد أتالانتا، لقد كان على مقاعد البدلاء لأنه سمح لنا بوضع 23 لاعبًا في قائمة الفريق”.

وينتظر ليفربول مواجهة رد الاعتبار أمام أتالانتا  في جولة الإياب بإيطاليا بعد الخسارة بنتيجة 3-0 في ملعب أنفيلد معقل الريدز في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية