احصل على سرّ الأناقة والجاذبية مع شماغ دسار 2016

شماغ دسار 2016

قد لا يخفي الرّجل ابداً حبّه الكبير للتسوّق خاصّة مع اقتراب العيد وفي المناسبات السعيدة. فهو يهتمّ كثيراً ان تكون إطلالته دائماً الأجمل بين أصدقائه وكل من يحيط به.

ias

المظهر الأنيق يحتاج القليل من المجهود: لذلك يقضي الرّجل وقته وهو يفتّش عن الثوب الأجمل والذي يناسب قوامه او حتى عن الشماغ ذات النوعية الأفضل والأكثر قيمة. الشماغ، من الأكسسوارات او القطع التي تميّز الرجل الخليجي عن غيره وتجعله أكثر اناقةً وجاذبية.  ومع تعدّد الماركات والأسماء في السوق، يعتبر شراء الشماغ عملية دقيقة من خلال اختيار النوعية واللون الأفضل خوفاً من اي ضرر قد يلحق به جرّاء التنظيف او الرطوبة.

شماغ دسار، وحسب ما اختاره الخليجين هو الأفضل! بعيداً عن الماركات العالمية مثل شماغ كلوب ريفيرا او غيرها، بقي شماغ دسار الخيار الأول والأخير لمحبّي الموضة والجمال. بألوانه الهادئة والنقية من الأحمر الى الأبيض، هذا الشماغ سيزيّن ويكلّل رأسك بلمسة من الجاذبية والتجدّد لتي لن تجدها في موديلات الأشمغة المتوفّرة.

ولكن من أكثر ما يميّز هذا الشماغ، هي الجودة والنوعية الرائعة في الصناعة: فهو يجمع الجمال مع النعومة والملمس القطني الرائع الذي لا مثيل له.

فلا تتردّد ابداً ان تحصل على شماغ دسار هذا الصيف في دولابك، لتسحر كلّ من حولك بإطلالتك الكاجوال او حتى في المناسبات والأعياد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية