أجمل شنطة يد رجالي صغيرة من لويس فيتون

شنطة يدّ صغيرة

مصدر الصورة:موقع لويس فيتون

إذا كنتم تبحثون عن التميز في اختياركم لأجمل شنطة يد رجالي صغيرة من لويس فيتون، فتنبهوا إلى خياركم لأنه سيعكس حتماً ذوقكم الشخصي ودرجة الأناقة التي تبحثون عنها!

ias

تنفرد دار لويس فيتون بتقديم أفخر أنواع الموديلات العصرية والمبتكرة لمحافظ اليد والشنط الرجالية المصمّمة بجودة وحرفية، عالية لترضي جميع الأذواق وتلبي إحتياجاتهم العملية في الوقت نفسه.

لويس فيتون للرجال

تأتي الحقائب العصرية للرجال من لويس فويتون بأشكال متعددة ، لاحتواء كل شيء من الأعمال الورقية إلى أدوات الخاصة إلى احتياجات المكتب والضروريات اليومية. صُنعت هذه الملحقات العملية والفاخرة بدقة من أقمشة الدار في الإصدارات الكلاسيكية أو الخاصة ، من الجلود المميزة أو مزيج من المواد ، لتحمل متعلقاتكم الشخصية بأسلوب أنيق.

حقائب اليدّ الصغيرة

تتوفر مجموعة متنوعة من حقائب اليد الصغيرة الحجم في دار لويس فيتون، نقدم لكم مجموعة مختارة منها:

حقيبة Pochette Kasai

عملية وسهلة الحمل وأنيقة في نفس الوقت يمكن استخدامها لجمع العديد من المقتنيات الشخصية، متوفرة في الأسواق الخليجية.

حقيبة باوتش الرجالية
مصدر الصورة: موقع louisvuitton.com

شنطة يد رجالي لويس فيتون

هذه الحقيبة هي أفضل اختيار لحمل هاتفكم المحمول وأوراقكم الخاصة، ذات تصميم كلاسيكي يفضّلها كلّ رجل متألق مع كلّ خروجة و موعد مهم.تتميز بمظهر و تصميم مميزين قد يمنحكم سراً من أسرار الجاذبية والموضة في الوقت نفسه.

حقيبة يد صغيرة
مصدر الصورة: موقع loolybrand.com و موقع louisvuitton.com

حقيبة STANDING

توفر إمكانية حفظ المتعلقات الأساسية اليومية بأناقة وسهولة. صُنعت من قماش Damier Graphire الكلاسيكي من دار لويس فويتون، وتوفر مساحة واسعة تتسع لجهاز لوحي وهاتف والأوراق وغير ذلك من المتعلقات الصغيرة. يسهل حملها بفضل حزامها القابل للإزالة.

حقيبة STANDING
مصدر الصورة: mercatostore.com و موقع louisvuitton.com

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية