ولي العهد يرتدي سترة " ELVIS" من علامة فرانك ناماني في المخيم الشتوي في العُلا

ولي العهد يرتدي سترة " ELVIS" من علامة فرانك ناماني في المخيم الشتوي في العُلا

مصدر الصورة: حساب spagov@

لفتت إطلالة ولي العهد وهو يرتدي سترة ” ELVIS” من علامة فرانك ناماني في المخيم الشتوي في العُلا أنظار الجميع، مما أدى إلى نفاذ السترة من الموقع خلال يوم واحد.

ias

كالعادة تحظى إطلالات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان باهتمام بالغ، ويجري البحث على الدوام عن مصدر القطع التي يرتديها، وكنا قد شهدنا أخيرًا تفاعل كبير مع آخر ظهور لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في حفل زفاف.

ولي العهد يستقبل السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في المخيم الشتوي بالعُلا يوم السبت السادس من شهر يناير، مع السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام، كما حضر الاجتماع صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وعدد من الأمراء والوزراء.

تفاصيل السترة وسعرها

وظهر ولي العهد خلال الإجتماع بسترة زرقاء من علامة Franck Namani، وتحمل هذه السترة أسم “ELVIS”، وتتميز سترة ELVIS بدون أكمام بأنها مصنوعة من النايلون الحريري الخفيف للغاية والمقاوم للماء بياقة عالية مبطنة بزخرفة من الكشمير المضلع القابلة للإزالة ومزودة بحزام تثبيت سريع.

يبلغ سعر السترة €5,800.00 بحسب الموقع الإلكتروني الخاص بعلامة Franck Namani، وتعتبر علامة فرانك ناماني علامة بريطانية عالمية متخصصة في قطع الكشمير الفاخرة للرجال والنساء، والتي سبق وأن ارتدى منها ولي العهد السعودي في عدة مناسبات سابقة كان منها:  اجتماع الإعلان عن استراتيجية صندوق الاستثمارات، و افتتاحية بطولة “فورمولا إي” للسيارات الكهربائية في الدرعية.

وبحديثنا عن ولي العهد السعودي تابع أيضًا تفاصيل مقابلة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع نيوز فوكس وأبرز ما قاله عن نشاطاته الرياضية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية