أجمل تصاميم الهودي الرجالي بطابع سعودي تراثي

أجمل تصاميم الهودي الرجالي بطابع سعودي تراثي

مصدر الصورة: حساب 3rabidesign@

أكتشف معنا في هذا المقال تشكيلة من أجمل تصاميم الهودي الرجالي بطابع سعودي تراثي، سيمنحك مظهرًا مميزاً ومختلفًا.

ias

بدخول فصل الشتاء بدأت العلامات التجارية ومتاجر الإنستغرام بالكشف عن مجموعتها الخاصة للشتاء، وجمعنا لك مجموعة مميزة من أجمل ستايلات الهودي التي يمكنك طلبها من هذه المتاجر تابع أيضًا أبرز عروض الملابس الرجالية في أسبوع الرياض للموضة.

مظهر عملي يعكس هويتك

يعتبر قميص “الهودي” واحدًا من أهم المقتنيات الشتوية التي يسعى الشباب لإقتناءها في كل موسم شتاء، فارتداءها سهل وعملي، ويبعث الدفء بذات الوقت، ويمكن إرتداءه في مختلف المناسبات على سروال جينز أو كارغوا، وسنيكر رياضي، ولتكتمل إطلالتك تابع

نقوشات القط العسيري والسدو

تعتبر تطريزات ونقوشات القط العسيري، والسدو من أكثر النقوشات والتطريزات التي تعكس الثقافة والحضارة السعودية، وادخلت بعض العلامات هذه التطريزات على الهودي من خلال تزين الأكمام أو الجيوب لإضفاء لمسة جميلة لتصميم، وقاموا بإختيار ألوان جذابة وملفتة لتبدوا شبابية أكثر.

الرسومات المطبوعة

يمكنك أيضًا التميز بمظهر مختلف وجذاب من خلال إختيار قميص “هودي” بطبعات ورسومات منها ما يمثل جمال الحضارة السعودية، ومن أكثر الرسومات الرائجة: صور الفنجان، أو الدلة، شعار المملكة النخلة والسيفين، الجمل، والخيمة، ذلك بالإضافة للكلمات الوطنية الشهيرة بالخط العربي.

نقوشات الشماغ أو الشال الكاشميري

تعتبر إضافة أقمشة الشماغ أو الشال الكشمري أحد أحدث الصيحات التي دخلت على مظهر الهودي، والتي منحته لمسة سعودية بامتياز.

في الختام، الق نظرة على أفضل قماش شتوي رجالي لصناعة الملابس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية