أبرز عروض الملابس الرجالية في أسبوع الرياض للموضة

أبرز عروض الملابس الرجالية في أسبوع الرياض للموضة

مصدر الصور: حساب riyadhfashionweek@

تابع معنا أبرز عروض الملابس الرجالية في أسبوع الرياض للموضة، والذي أقيم في العاصمة السعودية من 20 وحتى 23 أكتوبر.

ias

أنفرد اليوم الثالث بعروض خاصة للأزياء الرجالية، والتي قدمها مجموعة من أبرز المصممين المحليين الذين قدموا خليط رائع ما بين الأزياء التقليدية والكلاسيكية والعصرية، تعرف أيضًا على نصائح لتنسيق ملابس رجالي كاجوال.

تصاميم استثنائية شكّلت مشهد الموضة والأزياء محليًا

 خلال اليوم الثالث من عروض أسبوع الموضة في الرياض، قدم نخبة مصممي الملابس الرجالية في المملكة تصاميمهم الإبداعية في عروض منفردة لأربع علامات سعودية متميزة، كما كان هناك عرض جماعي شاركت به 6 علامات سعودية متخصصة في الملابس الرجالية، ونستعرض لك في هذا المقال بعضًا من التصاميم والعلامات التي لفتت نظرنا في العرض.

عرض علامة مزورد

كان لعرض علامة مزورد بصمة مختلفة خلال العرض، حيث شملت مجموعة من البدلات غير الرسمية، وأطقم الدينم، وقطع من نمط الشارع، وتعد هذه العلامة من أوائل العلامات السعودية المتخصصة في تصميم القطع الشبابية للرجال والنساء.

عرض علامة Noble and Fresh

ضمن المشاركات المميزة في عروض اليوم الثالث لفتت تصاميم علامة Noble and Fresh الأنظار، من خلال اعتمادها على دمج الأسلوب المعاصر مع الثقافة والحداثه، وتضمن عرضهم 30 قطعة تم استيحاءها بعض قطعها من قصر سلوى في الدرعية.

عرض علامة  1886

قدم عرض هذه العلامة تصاميم شبابية مختلفة مستوحاة من الذكاء الاصطناعي، حيث وجدنا في القطع المعروضة دمج ما بين الحداثة والبساطة.

عرض علامة لومار

كان لعلامة لومار حضور مميز ضمن العروض المنفردة، حيث أبدعوا في تقديم تصاميم عصرية من الثوب السعوديمع دمج عناصر الحداثة والعصرية والإبتكار بذات الوقت.

وجمع العرض الجماعي الأخير مجموعة رائعة من نخبة المصممين والعلامات التي كان من أبرزها: هجرس، ونوت بورينغ، وجُب، ويسكيتا، وأم دي 29، ونورة سليمان.

يجدر الذكر أن هذا الحدث العالمي للموضة شهد تواجد حاشد من كبار الشخصيات وأسماء نخبة من المصممين المحليين، وأخيرًا تعرف على افضل الماركات العالمية بالترتيب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية