الفروات الرجالية أناقة بأسلوب سعودي تبعث الدفء في موسم الشتاء

الفروات الرجالية أناقة بأسلوب سعودي تبعث الدفء في موسم الشتاء

مصدر الصورة: حساب sadh.ksa@

تابع معنا في هذا المقال أروع تصاميم الفروات الرجالية التي تعكس الأناقة بأسلوب سعودي يبعث الدفء في موسم الشتاء، والتي تحظى حاليًا على إقبال واسع في المملكة.

ias

يتفرد الشاب السعودي بذوق خاص يعكس هويته وتراثه ويمنحه لمسة من الفخامة، ويظهر ذلك بوضوح خصوصًا في فصل الشتاء الذي يتغير فيه مظهر والوان الأزياء تماشيًا مع الموسم، وبالحديث عن ذلك تابع أيضًا أجمل تصاميم الهودي الرجالي بطابع سعودي تراثي.

فروة “الجوخ”

ضمن الأقمشة الأكثر انتشارًا في فصل الشتاء قماش “الجوخ” الذي يتم استخدامه بكثرة في الفروات الرجالية الشتوية، وتعتمد الكثير من المحلات على التصاميم الكاجول الشبابية، والتي تُعد خيار مثالي للتخييم والرحلات في المرتفعات والأجواء الباردة التي يعشق السعوديين قضاء الوقت بها في فصل الشتاء.

الفروة “البشت”

يمكنك التمتع بالدفء بأجمل تصميم للفروات، وهو تصميم “البشت” أو العباءة الكلاسيكي الذي يتميز بقصته الواسعة وبنقوشاته التراثية، حيث يجمع هذا التصميم الأصيل ما بين الفخامة والراحة، وخصوصًا في الأجواء الباردة.

الفروة “السدو”

من وحي البادية وأقمشة الخيام يمكنك إختيار فروة رجالية بهذا النمط الفريد، الذي يتمتع بمزيج من الألوان القوية مثل : الأحمر الغامق، والأسود ، والأبيض، مع الخيوط الصفراء الملفته.

الفروة ” الجلد”

بدون منازع يتربع الجلد على عرش الأقمشه الشتوية المحبوبة لدى الجميع، وتقدم العديد من المتاجر المتخصصة ببيع الفروات أشكال مميزة من الفروات الجلد، والمضاف لها لمسات من الفرو أو القطيفة أو الجوخ

يجدر الذكر أن هذه الفروات الرجالية ينتشر طلبها في الأماكن الباردة في المملكة كالمنطقة الجنوبية والشمالية والوسطى، وتحظى حاليًا بطلب عالٍ مع بداية فصل الشتاء، وبحديثنا عن المنتجات السعودية التي يجب عليك القاء نظرة عليها العطور الشتوية الرجالية الفاخرة من علامات سعودية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية