لاعب يقتل حكم المباراة بسبب بطاقة حمراء!

لاعب يقتل حكم بسبب بطاقة حمراء

تشهد مباريات كرة القدم على حوادث غريبة من نوعها فهذه الرياضة تتطلب قدرة عالية على ضبط النفس خاصّة ان الإحتكاكات بين اللاعبين أو حتى بين اللاعبين والحكام تكون قويّة في بعض الأحيان.

لطالما شهدنا على حوادث بين اللاعبين والحكام من تعدي بالكلام أو بالضرب منها حادثة الضرب التي حصلت مع فريق الهداية أو الحادثة الشهيرة التي رفع فيها الحكم مسدساً بوجه اللاعب ولكن هل توقعت يوماً أن تصل الأمور لقتل الحكم على أرض الملعب؟

ias

بحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية شهدت كرة القدم الأرجنتينيّة ضمن إحدى المباريات التي كانت تقام في "كامبو دو لا ريبيرا" حادثة غريبة جدّاً أودت بحياة حكم المباراة، فقد قتل "سيزار فلورس" البالغ من العمر 48 سنة بعد أن تعرض لـ3 طلقات نارية أصيب على أثرها برأسه وعنقة وصدره وتوفي على الفور.

في التفاصيل، بعد أن أشهر الحكم بطاقة حمراء بحق أحد اللاعبين هرع هذا الأخير ليبحث عن سلاحه الذي كان يضعه على قاعدة البدلاء فأخذ مسدسه وأطلق الأعيرة النارية على الحكم واللاعب الخصم.

تسببت هذه الحادثة بوفاة الحكم وإصابة لاعب الفريق المنافس "وولتر زاراتي" البالغ من العمر 25 سنة في صدره فنقل على أثرها إلى المستشفى ولكن حالته مستقرّة ومازالت الشرطة تبحث عن اللاعب الذي هرب بعد الحادثة ومازال متوارياً عن الانظار.

إقرأ أيضاً: 5 قصص لحكّام مع الهاتف أثناء المباريات

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية