عُقب مباراة الريال وأتلتيكو مدريد توني كروس يُثير غضبًا في السعودية

عُقب مباراة الريال وأتلتيكو مدريد توني كروس يُثير غضبًا في السعودية

مصدر الصورة: حساب FH_MHY@

عُقب مباراة الريال وأتلتيكو توني كروس يُثير غضبًا في السعودية، ويعود السبب إلى تصريحاته التي انتقد بها اللاعبين الذين اختاروا الانتقال للعب في الدوري السعودي.

ias

لعب كلًا من فريق الريال وأتلتيكو مدريد في ملعب “الأول بارك” في الرياض ضمن مباريات نصف نهائي السوبر الإسباني، وحول الحديث عن ذلك الق نظرة على تشافي يتطلع للفوز بالسوبر وتكرار سيناريو فوز برشلونة بالدوري الإسباني.

سبب غضب الجماهير على “كروس” في المعلب

تعرض لاعب الوسط الألماني لنادي ريال مدريد الإسباني توني كروس إلى مضايقات من الجمهور أثناء المباراة كلما لمس الكرة، حيث كانت تعلو أصوات وصافرات الاستهجان من الجماهير، وخصوصًا بعدما دخل بديلًا عن زميله الكرواتي لوكا مودريتش عند الدقيقة الـ67.

انتشرت العديد من المقاطع التي وثّقت ضحك الجماهير على كروس عندما سقط أثناء تمرير الكرة في منتصف الملعب، حيث كان جليًا موقف الجمهور منه، وفي نهاية المباراة نشر توني كروس منشورًا علّق به على المباراة بقوله:” لقد كان الأمر ممتعًا اليوم… جمهور رائع”، وهذا ما أعتبره الكثيرون “سخرية” من فعل الجمهور أثناء المباراة.

يبدوا أن الجماهير السعودية مستاءة من موقف اللاعب توني كروس الناقد للاعبين الذين اختاروا الانضمام للعب في الدوري السعودي الممتاز، والذي وجده كثيرون بأنه إساءة إلى الكرة السعودية.

تعرف أيضًا على موعد مباراة الهلال وإنتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية