لم يحتمل طرد أخيه من أرض الملعب فضرب الحكم!

لم يتحمل البطاقة الحمراء

لم يتحمل البطاقة الحمراء

يحب كل لاعب ان يلاقي تشجيعا من اقرب الناس اليه وهو يلعب في ارض الملعب وذلك لدعمه وتشجيعه لتقديم الأفضل لكن ما حصل في المنطقة الشرقية في السعودية من سوء تصرف احد مشجعي فريق الهداية عندما طرد الحكم اخيه اللاعب لم يتماش مع ما اعتدنا عليه.

المباراة الحماسية كانت بين فريقي شباب الهداية ونظيره الخويلدية ، وبدأت احداث القصة عندما أشهر حكم المباراة عبدالله يحيى البطاقة الحمراء للاعب الهداية علي المهنا.

ias

اندفع شقيق اللاعب الذي كان متواجدًا بالمدرجات إلى الملعب، واعتدي بالضرب على مساعد الحكم عبدالله فهد، والذي تعرض للإصابة في عينه، وتم نقله مباشرة إلى المستشفى. حادثة تعيد إلى الأذهان قصة الحكم الذي رفع مسدسه بوجه اللاعبين. 

واوضح رئيس لجنة الحكام بالمنطقة الشرقية إن المكتب قد كلف لهذه المباراة حكم الساحة عبدالله يحيى ومعه مساعد أول عبدالله فهد، مضيفًا: إن الحكم المساعد تعرض للاعتداء في عينه من شقيق لاعب الهداية عقب أن أشهر حكم الساحة البطاقة الحمراء للاعب.

وطمأن رئيس لجنة الحكام بالمنطقة الشرقية الحكم المساعد الدولي السابق عبدالعزيز الكثيري الجماهير على حالة الحكم، موضحًا أنها مستقرة الآن، وتابع إن عدم وجود رجال أمن في ملعب المباراة ساعد على دخول المشجع الملعب والاعتداء على الحكم وذلك حسب ما جاء في صحيفة "المدينة".

وأوضح أن شرطة القطيف تنتظر تقرير مستشفى القطيف حتى يتم رفع القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة وعن عرض القضية على لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

واختتم الكثيري حديثه لـ"المدينة" قائلاً: إن لجنة الحكام بفرع المنطقة الشرقية حررت صباح أمس الأربعاء خطابًا لمدير مكتب رعاية الشباب بالقطيف بعدم إقامة مباريات على ملاعب أندية المحافظة، على أن تلعب إما على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز أو ملعب نادي الصفا في صفوى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية