ماذا تعرف عن عطر أمير العود المناسب للجنسين؟

عطر امير العود

أمير العود هو عطر شعبي من Lattafa للنساء والرجال. الرائحة خشبية شرقية، تدوم طوال اليوم على الملابس من دون أن تتركك لوحدك.

العطر القوي المشرق الشرقي مصمم لإرضاء كل الفئات العمريّة، هو من عطور العود المفضّلة بالنسبة للكثير من الأشخاص وخصوصاً هؤلاء الذين استخدموه.

ias

مقدمة العطر هي من روائح العود والقرفة وجوزة الطيب. الروائح الوسطى من الياسمين وخشب الصندل. أما قاعدة العطر تتكوّن من المسك، الفانيلا، خشب الغاياك، العنبر والأرز. يُظهر عطر العود الرئيسي من كمبوديا، رائحة دخانية ترابية وخشبية.

عندما تفتح الزّجاجة، سوف تتنشّق رائحة العود الكمبودي مع القوة الكاملة، ممزوجة بالقرفة وجوزة الطيب. وستظل هذه الملاحظات نشطة طوال عمر العطر. تخدم ملاحظات القلب بشكل رئيسي الغرض الأساسي للعطر الهادف إلى تعزيز الأناقة والشياكة، وتصبح الرائحة أحلى وأكثر سلاسة.

سوف تبقى الرائحة من 10 إلى 12 ساعة، وقد تفوح منك لتتغلغل في كل مكان تمرّ به، وسينظر الكل لرؤية المصدر الأساسي وراء الرائحة. في الوهلة الأولى بعد التنشق، سيكون الشعور مميز لأن الرائحة تدغدغ المشاعر بطريقة عجيبة.

تتعدّد الإستخدامات لهذا العطر الممتاز، يمكن الإستمتاع به بمفردك، وارتياد النوادي بعد تطبيقه، وخلال العلاقات الإجتماعية في المطاعم وفي مختلف الأماكن الأخرى.

من ميزات العطر الأخرى، الحجم 100مل، الفئة المستهدفة للجنسين، عطر Ameer Al Oudh by Lattafa perfumes هو عطر شرقي للنساء والرجال، ممتاز ولا يمكن وصف جماله وروعته الحقيقية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية