إليك طريقة لبس الشماغ بأسلوب عصري وحيوي هذا الموسم!

طريقة لبس الشماغ

يتميّز الشابّ العربي بالشخصية الصارمة والحاسمة: فهو أخذ الكثير من القرارات المصيرية التي جعلته يتفوّق على أمثاله من الشباب ويسبقهم بأشواطٍ في مسيرة النجاح والعلم والعمل. لكن هل تساءلنا يوماً ما هو السرّ وراء تألّقه؟

ias

ما يجعل الشابّ العربي الأجمل ومحور اهتمام الكثير من المصمّمين هو الشماغ. يعتبر الشماغ من القطع الأساسية في خزانة كل شابّ: فهو يزيّن الرأس ويمنحك إطلالة مشعّة تتماشى في كلّ المناسبات والاحتفالات.

كيف يمكن إذاً لبس هذا الشماغ؟ يتماشى الشماغ كثيراً مع الثوب الأبيض تحديداً في فصل الصيف. لذا حاول ان تنسّق دائماً شماغ مع ثوبك المفضّل وتعتمده للإطلالة اليومية في الدوام او حتى للمناسبات مع الأصدقاء.

هذا الموسم، يمكنك ان تقوم بـ تنسيق الشماغ مع القميص القطني والجينز. هذا الخليط بين التقليد والحداثة سيجعلك أكثر جاذبية ومحطّ أنظار الجميع!

الشماغ هو كل ما تحتاجه في إطلالاتك الكلاسيكية: يكفي ان تختار الشماغ ذات النوعية الأفضل وتعتمد النظارات الشمسية الأنسب لك وتتألّق بها وتخطف القلوب وتبسط سحرك أينما تواجدت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية