إطلالات رجالية مُبهرة في حفل الـ Met Gala 2024 شاهد أبرزها!

إطلالات رجالية مُبهرة في حفل الـ Met Gala 2024 شاهد أبرزها!

مصدر الصورة: حساب الممثل chris hemsworth

يرصد لكم موقع راجل إطلالات رجالية مُبهرة في حفل الـ Met Gala 2024 فشاهد أبرزها، من خلال ما انتقيناه لك من لوكات المشاهير في الحدث.

ias

يتنافس النجوم والنجمات على الظهور بإطلالات مُبتكرة خارجة عن المألوف لظهور بها على السجادة الحمراء في حفل الـ ميت غالا، ودرج متحف متروبوليتان للفنون، وفي إطار الحديث عن الإطلالات الرجالية تابع سعوديون تألقوا في مهرجان فينيسيا السينمائي بإطلالات لفتت الأنظار.

أزياء رجالية مُبتكرة في حدث الموضة الأبرز خلال العام

انطلق مهرجان الـ Met Gala 2024 يوم الإثنين 6 مايو  في متحف المتروبوليتان في نيويورك، تحت عنوان “حديقة الزمن” المستوحى من قصة قصيرة، للكاتب البريطاني جيه جي بالارد التي تعود لعام 1962م ، حيث تدور أحداثها في حديقة مليئة بالزهور الشفافة التي تتلاعب بالوقت.

يحتفل الحدث هذا العام بمعرض معهد الأزياء الجديد بعنوان “الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الأزياء” الذي يأتي في فترة ما بين 10 مايو وحتى 2 سبتمبر المُقبل، وسيتضمن المعرض نحو 250 قطعة ملابس من أرشيف الـ “ميت غالا” الكبير، كما ستظهر القطع التاريخية داخل صناديق زجاجية تمامًا مثل أميرة ديزني الشهيرة “أورورا” في فيلم الجميلة النائمة.

وشهدنا خلال اليومين الماضيين مجموعة كبيرة من الإطلالات الغريبة والرائعة للمشاهير والنجوم، الذين حاولو من خلال أزياءهم تقديم فكرة الحفل بشكل مُبتكر وخارج عن المألوف، وكان الممثل الأسترالي كريس هيمسورث واحدًا من الرؤساء المشاركين إلى جانب كلًا من: الممثلة الأمريكية زندايا، والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز، ومغني الراب باد باني.

وهؤلاء هم المشاهير الأكثر أناقة ولفتًا للأنظار خلال حفل الـ Met Gala 2024:

Bad Bunny

لفت مغني الراب البورتريكي المعروف بأسم “باد باني” الأنظار بإطلالة إعتمد بها على حس الغرابة، حيث ظهر ببدلة سوداء مع خطوط طولية متقطعة باللون الأبيض، وخطوط حمراء على الأرجل من ميزون مارجيلا، وأبرز إطلالاته الإكسسوارات التي تم دمجها بشكل فريد مع الزيّ، والتي كانت عبارة عن باقة ورود سوداء ، وقبعة كبيرة مزخرفة على شكل وردة، مع إضافة نظارات وقفزات جلدية سوداء.

Ed Sheeran

تميز المغني والمؤلف والعازف البريطاني إد شيران بمظهر يجمع ما بين الكلاسيكية والإبتكار حيث انتقى توكسيدو باللون الأزرق السماوي الفاتح، مع تركه للبابيون المرصعة بالتراس على العنق بدون ربطها.

ben simmons

تقيد لاعب كرة السلة الأسترالي بن سيمونز بموضوع الحفل بشكل لافت، من خلال إطلالته التي كانت من علامة thom browne، حيث أظهرت إطلالاته بالفعل إنعكاسًا واضحًا لـ “حديقة الزمن”، وبرزت الوردة البيضاء بشكل لافت على السترة الطويلة للزي، كما ظهرت الحقيبة ذات الساعة المدورة بشكل مُلفت، لتكون هذه الإطلالة ضمن الإطلالات المُبتكرة التي عكست موضوع الحفل.

Josh O’Connor

من وحي القصص الخيالية، ظهر الممثل البريطاني جوش أوكونور ببدلة مميزة من علامة LOEWE، وظهرت تفاصيل الذيل المنسدل من السترة، مع الحذاء المورد بشكل واضح في إطلالته.

 Tom Ford

أطل مصمم الأزياء والمخرج الأمريكي الشهير توم فورد بشكل أنيق على سجادة حفل الـ ميت غالا، من خلال بدلة من علامة Saint Laurent، وتميزت بجاكيت من القطيفة باللون الأحمر الغامق، مع تفاصيل الوردة البيضاء على الياقة، إضافة إلى إعتماده على النظارة الداكنه التي منحت مظهره منظرًا جذابًا.

الممثل Chris Hemsworth في الـ Met Gala 2024
الممثل Chris Hemsworth في الـ Met Gala 2024

Chris Hemsworth

كانت إطلالة الممثل الإسترالي كريس هيمسورث حديث المهتمين في مجال الموضة، حيث تصدرت إطلالته كأجمل الإطلالات الرجالية خلال الحدث، ووقع اختيار الممثل كريس هيمسورث على بدلة أنيقة من علامة Tom Ford باللون الكريمي، مكوّنة من فيست داخلي، تركًا ياقة القميص مفتوحة، مضيفًا لمسات ذهبية براقة من خلال الأساور والخواتم والساعة.

Adrien Brody

من الإطلالات البارزة خلال الحفل إطلالة الممثل الأمريكي أدريان برودي الذي اعتمد على المظهر الكلاسيكي من خلال double breasted suit، وزينها ببروش كبير على شكل نسر في ياقة البدلة.

Hugh Jackman

بعيدًا عن البهرجة والإطلالات المُلفته برز الممثل والمنتج الأسترالي هيو جاكمان بإطلالة كلاسيكية بتكسيدو سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق بابيون سوداء.

كانت تلك أهم وأبرز الإطلالات خلال حفل الـ Met Gala 2024، وكما كان واضحًا شهدنا خلال هذا الحدث خيارات النجوم المتنوّعة التي تفاوتت ما بين الغريبة والمُبتكرة والتي طغت عليها الورود والأغصان، فيما فضل الكثير من النجوم إنتقاء الإطلالات الكلاسيكية الفاخرة من أبرز دور الأزياء المعروفة.

أخيرًا، لا تزال أصداء حفل الـ ميت غالا 2024 مسيطرة بشكل واضح على اهتمام عُشاق الموضة من حول العالم، وتتصدر صور ومقاطع الحفل مواقع التواصل الإجتماعي، التي نقلت أجواء الحدث وحضوره من المشاهير النجوم وتحركاتهم، مع رصد المشاهير الذين تخلفوا عن الحضور.

وفي إطار حديثنا عن الأناقة الرجالية تابع معنا تفاصيل إطلالة ولي العهد السعودي الذي ارتدى سترة ” ELVIS” من علامة فرانك ناماني في المخيم الشتوي في العُلا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية