آل الشيخ يهدد الاندية السعودية... لن يلعب أي فريق الّا اذا حقق هذا الشرط!

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

جهود جبارة يبذلها رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، لتطوير الرياضة في المملكة ككل ولعبة كرة القدم على وجه التحديد.

هذه الجهود بدأها آل الشيخ منذ اللحظة الاولى لتوليه منصبه، لكنها تضاعفت عقب اقصاء المنتخب الوطني من الدور الاول في بطولة كأس العالم 2018. حيث وعد المستشار السعودي، بأن يطور امكانيات اللاعبين والمنتخب وأخذ هذه المبادرة على عاتقه الشخصي، وتماشياً مع القاعدة التي تقول ان نوات المنتخب القوي تكون من خلال الدوري قوي قام آل الشيخ بدعم الاندية السعودية مالياً لابرام صفقات من الطراز العالمي.

ias

وفي أخر مساعي آل الشيخ لتطوير الاندية والطاقات الرياضية السعودية، أرسل المستشار في الديوان الملكي تهديدًا لأندية الدوري السعودي للمحترفين قبل انطلاق البطولة نهاية الأسبوع الجاري. حيث أكد تركي آل شيخ، أنه من الواجب تواجد عنصر سعودي في الجهاز الفني لكل فريق قبل بداية الدوري نهاية الأسبوع الجاري.

وقال آل شيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لن يلعب الفريق في الدوري إلا بوجود مدرب وطني في الطاقم التدريبي.. إلى الأن الرائد فقط من طبق ذلك".

وأشاد بما فعله الرائد بتعيين أحد المدربين السعوديين داخل الإطار الفني للمدير الفني الجديد للفريق فرانكي فيركواتيرين. يذكر أن الدوري السعودي يوم الخميس المقبل، بمشاركة 16 فريق بدلًا من 14، لأول موسم في تاريخ البطولة العريقة لتزداد المنافسة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية