ما هي أبرز مسلسلات شهر رمضان 2018؟

مسلسلات شهر رمضان 2018

خلال شهر رمضان الكريم، ننتظر على أحرّ من الجمر المسلسلات الرائعة التي تُعرض على شاشة التلفاز والتي توفّر التسلية للصائمين.

من أبرز المسلسلات التي سوف تُعرض خلال هذه الفترة المقدّسة:

ias

عوالم خفية

من المسلسلات الرائعة للنجم عادل إمام، تدور الأحداث حول كاتب صحفي يحب العائلة ويمضي الوقت الكبير معها. يعلم هذا الصحافي أسراراً عن بعض الشّخصيات الفاسدة في الدولة، ويقرّر أن ينشر الوثائق والحقائق التي يعرفها فيقع في مآزق عديدة ومشاكل كبيرة تعرّض حياته للخطر. من الممثلين الكبار، عادل إمام، رانيا فريد شوقي، فتحي عبد الوهاب، أحمد وفيق.

الزيبق

سيطل في هذا الشهر الكريم على الشّاشة النجم كريم عبد العزيز في بطولة مسلسل الزيبق الجزء الثاني، وهو مسلسل من تأليف وليد يوسف ومن إخراج وائل عبد الله. مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية. من أبطال المسلسل شريف منير، الفنانة ريهام عبد الغفور، نهلة سلامة، محمد شاهين، سهر الصايغ، طلعت زكريا، تميم عبده، كارمن لبس، فادي إبراهيم، إدوارد، هادي الجيار، رامي وحيد.

الهيبة

مسلسل الهيبة الجزء الثاني سيطلّ على الشاشة خلال شهر رمضان، مع البطلين تيم الحسن ونيكول سابا. هو من تأليف الكاتب مجدي صابر، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق. من الشخصيات البارزة: الفنانة يسرا اللوزي، صلاح عبد الله، سهر الصايغ، حازم سمير، صفاء الطوخى، هبة مجدى، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، وياسين أحمد السقا نجل الفنان القدير "أحمد السقا".

العاصوف

"تدور أحداث المسلسل حول التّغيرات التي طرأت على مدينة الرياض خلال الخمسة عقود من الزمان، حيث يرصد ما يعرف بالطفرة والتحولات الفكرية التي طالت بعض المجتمع." من أبرز الشخصيات: ناصر الأقصبي، ليلى السلمان، شمعة محمد، عبد الإله السناني.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية