بالفيديو: فيلم Jobs الجديد في اكتوبر المقبل

مايكل فاسبندر في دور عملاق الكمبيوتر

مايكل فاسبندر في دور عملاق الكمبيوتر

عرضنا لكم في شهر مايو لقطة قصيرة عن فيلم Jobs، الذي يسرد قصة حياة مؤسس شركة Apple ستيف جوبز. لكنّنا اليوم سنقدّم لكم الفيلم الدعائي الرسمي الذي يمنحنا نظرة أجمل وأوضح عمّا سنراه في اكتوبر المقبل.

إصدار الفيلم هذا العام من هوليوود يعتبر معجزة، بعد أن قامت شركة Sony Pictures – التي حصلت على الحقوق الحصرية للكتاب الأصلي – بتغيير طاقم العمل كله من مخرجين وممثلين وحتى أماكن التصوير.

ias

أما بالنسبة لدور جوبز، فقد أبدى العديد من نجوم هوليوود رغبتهم فيه، ومن هؤلاء جورج كلوني، مات دايمون، بن أفليك، برادلي كوبر، ليوناردو دي كابريو وغيرهم من المشاهير الذين تسرّبت أسماؤهم، لكن القرار رسى نهائيا على الممثل الألماني – الإيرلندي مايكل فاسبندر، الذي ظهر في الـ Teaser الخاص بالفيلم في مايو الماضي.

كايت وينسلت، البطلة المساعدة التي تلعب دور المديرة التنفيذية جوانا هوفمان، أكّدت انّ التصوير كان مميزاً، "خاصة أنّه احتوى على العديد من المشاهد التي امتدت لـ9 دقائق، ما كان متعباً لطاقم العمل، خاصة فاسبندر الموجود على كامل صفحات النص البالغة 182 صفحة".

كاتب العمل آرون سوركين قال أنّ الفيلم سيقسم إلى ثلاثة محاور، تدور حول محطات Apple الأساسية، أي ماكنتوس Macintosh، نكست NeXT، وآي ماك iMac.

الفيلم من إخراج داني بويل، الذي فاز بجائزة الاوسكار عن "المليونير المتشرد Slumdog Millionaire" عام 2008، وبمشاركة النجوم سيث روجن، كيت وينسلت، وجيف دانيلز. وسيطرح الفيلم "جوبز Jobs" في دور السينما يوم 9 أكتوبر 2015.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية