أرنولد يفشل بجذب الجمهور في "Terminator Genisys"

لم يستطع الوقوف على رجليه بعد

لم يستطع الوقوف على رجليه بعد

صحيح أن فيلم "Terminator Genisys" حقق أعلى نسبة إيرادات في جميع أنحاء العالم حتى الآن، لكنه فشل في جذب الجماهير الأمريكية بعد 31 عاما على عرض أول جزء منه.

لم يعلم أرنولد شوارزنيغر أنه لن يدخل فورا إلى القلوب بعد غياب طويل عن هذه السلسلة الشهيرة. كان دائما يردد شعار "سأعود" وعاد. ذكّر الجميع "لست عجوزا ولم يعف عليّ الزمن" لكن يبدو أن أرقام الإيرادات لا تشير إلى ذلك.. أقله حتى الآن.

ias

بالأرقام حقق إيرادات بلغت 44.2 مليون دولار في خمسة أيام بينها 28.7 مليون دولار فقط خلال الأيام الثلاثة من عطلة نهاية الأسبوع.

فيلم الحركة والخيال العلمي الذي بدأ عرضه الأربعاء أنتجته "باراماونت بيكتشرز" بميزانية بلغت 155 مليون دولار، لا يتوقع عنه المختصون أن يصل إلى أرقام عالية جدا. ليس ذلك فقط، حصل على أسوأ إيرادات عند الإفتتاح مقارنة بأجزاء هذه السلسلة الشهيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=62E4FJTwSuc

في الجزء الجديد، نتابع كايل ريز (جاي كورتني) وجون كونور (جايسون كلارك) الذي يشن هجوما واسع النطاق ضد "Skynet" وآلاتها التي تحكم الكرة الأرضية عام 2029.

قبل أن يستطيع الوصول إلى آلة الزمن، ترسل "سكاي نت" رجلا آليا (T-800) إلى عام 1984 لقتل والدة جون سارة كونور (إميليا كلارك).

عندما يصل الرجل الآلي إلى لوس أنجلوس في عام 1984 يقتل من قبل سارة ويبرمج "T-800" آخر (أرنولد شوارزنيغر) لحماية سارة من شر مجهول عندما تكون في التاسعة من عمرها.

https://www.youtube.com/watch?v=rGSxss7gWak

يعتمد هذا الجزء على معرفة المشاهدين بالفيلم الأول الذي أنتج عام 1984 ولذلك فإن الفيلم اليوم أمام جمهور أصغر سنا ومن أداء ممثل يبلغ من العمر 67 عاما.

يذكر أن موقع رينتراك الذي يتابع إيرادات الأفلام في دور العرض قال أن الفيلم حقق إيرادات بـ102 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية