فيلم Piku الهندي يحصد أعلى الأرباح في بوليوود

الصورة الأساسيّة لفيلم Piku الهندي

الصورة الأساسيّة لفيلم Piku الهندي

وصلت الافلام الهنديّة في بولوود لشعبيّة عالية، وانتشرت عالمياً فاصبح لها متتبعين ينتظرون الأفلام الجميلة بفارغ الصبر، ومن ضمن سلسلة الافلام الجديدة التي لاقت رواجاً في العام 2015، فيلم بيكو PiKu الهندي الذي بدأ يعرض في 8 أيّار في جزءٍ كبير من دور العرض حول العالم.

ias

PiKu هو فيلم يجمع بين الكوميديا والدراما، أشرف على إخراجه "شوجيت سيركار" وهو من بطولة "إيرفان خان"، "موشومي شاترجي" و"جيشو سينجوبتا".

حصد هذا الفيلم أرباحاً وصلت لحوالي 17 مليون دولار أمريكي في أول 13 يوم من عرضه، وحققٌ أرقام خياليّة ونادرة. هذا الفيلم الهندي مدّته 125 دقيقة، ووصلت تكاليف إنتاجه لـ5.6 مليون دولار امريكي.

تدور قصّة الفيلم حول سائق سيّارة أجرة (وهو الممثل إيرفان خان) يتعرّف إلى أب مختلّ عقليّا (الذي يقوم بالدور الممثل أمتاب بشان) وإبنته (ديبكا بادوكوني) وينتقلهم إلى كاليكوتا، ويصادفهم بعض المواقف الطريفة بعد أن يتعلّق السائق بالفتاة في رحلتهم.

يقول جميع من شاهد هذا الفيلم أنّه من الأفلام التي لا تنسى بسبب خفّة الظل الموجودة في المشاهد الكوميدية والدراما الشبه واقعيّة التي ترجمها الممثّلون في مشاهدٍ أخرى فهل سيكون بالفعل منافس لأفلام هوليوود لهذا العام؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية