أفضل أفلام رمضان في بداية الشهر الكريم!

أفضل أفلام رمضان

رمضان هو شهر إسلامي للصوم، يمكن فيه الصلاة وتطهير النفس، وفيه يمكن الإستفادة وتمضية بعض الوقت على المسلسلات العديدة التي تُعرض على عدد كبير من قنوات العرض العربية.

أكثر من 27 مسلسلاً سوف يعرض على الشاشات ليستمتع الصائم خلال هذه الفترة المقدّسة فيها وبأفكارها ورسائلها المتنوّعة.

ias

من أفضل هذه المسلسلات الرمضانية:

  • عوالم خفيّة: من أفضل مسلسلات رمضان التي ستُعرض على قناة "سي بي سي" من بطولة النجم عادل إمام ومي سليم فتحي عبد الوهاب. المسلسل سيعرض حصرياً خارج مصر على التلفزيون السعودي. تدور الأحداث حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا وفي يده عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في مشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.
  • ''كلبش 2'': سوف يُعرض هذا المسلسل على قناة ''أون تي في''. هو من بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وهالة فاخر وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي. بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب. وتنقلب حياته رأساً على عقب.
  • "سك على إخواتك": سوف يُعرض المسلسل على قناة "إم بي سي"، من بطولة علي ربيع وكريم عفيفي وسيناريو وحوار إياد شهاب وإخراج وائل إحسان. القصة تتكلّم عن شاب بسيط فجأة يصبح صاحب ثروة ويكتشف أن لديه شقيقات، فيضطر للعيش مع العائلة. القصة كوميدية مميزة.
  • "نسر الصعيد": اختارت قناة ''دي إم سي'' مسلسل ''نسر الصعيد'' من بطولة محمد رمضان ودرّة. تدور الأحداث حول ضابط الشرطة زين (محمد رمضان)، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر (سيد رجب)، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بينهما، ويحاول كل منهما الإيقاع بخصمه، وعلى صعيد آخر يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين إحداهما ابنة عمه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية