اهمّ برامج الانترنت لمشاهدة الأفلام اون لاين 2016

برامج مشاهدة افلام اون لاين

إذا كنت لا تفضّل الخروج الى السينما وصالات العرض لتشاهد أجدد الأفلام، بعض البرامج الموجودة على الانترنت، سمحت لجميع روّادها بتحميل الأفلام التي يريدونها ليتمكّنوا من مشاهدتها في الوقت الذي يحلو لهم:فأنت بحاجة الى خدمة انترنت سريعة وقوية لتتمكّن من مشاهدة الفيلم بأسرع وقت ممكن!

ias

بهذه العادة إنك توفّر الكثير من الوقت وتبقى مستريحاً في منزلك على الأريكة وانت تشاهد فيلمك المفضّل.

1- Netflix 

يعتبر برنامج Netflix من أقوى وأهمّ المواقع لمشاهدة الأفلام اون لاين دون أي حاجة لتحميلها. نتفليكس، هذا التطبيق الذي يتيح لك بمشاهدة الأفلام التي تريد قبل 6 أشهر من صدوها على أقراص ال DVD او حتى قبل عرضها على شاشة التلفزيون. يمكنك ان تقوم بإيصال أفلام النتفليكس الى هاتف الايفون الخاصّ بك دون ان يفوتك اي مشهد.

2- Popcorn Time

موقع popcorn time هو من أفضل البرامج لمشاهدة كل أنواع الأفلام التي تحبّها وتبحث عنها: كوميديا، دراما، رعب، تشويق.. تأكّد من وجود خدمة انترنت سريعة في منزلك لتتمكّن من مشاهدة الأفلام التي تريد لمرّات عديدة دون توقّف. كما نا هذا البرنامج يقدّم لك كاتالوغ بأجدد الأفلام الجديدة الصادرة.

3- Movie 24

بتقنية ال HD، تطبيق movie 24 يسمح لك بمشاهدة أجدد الأفلام السينمائية دون توقّف ودون فواصل إعلانية. طريقة التحميل والمشاهدة تشهد حماية ومراقبة كبيرة لحذف كلّ المشاهد المخلّة بالآداب والأخلاق.

4- Isoplex 

يمتاز برنامج isoplex بجودة ال HD فيما يخصّ مشاهدة الأفلام. ويتماشى برنامج isoplex مع كل أنظمة التشغيل ويندوز و ماك. بإمكانك ان تتمتّع بأجدد الأفلام مع شرح تفصيلي مسبق لكلّ فيلم جديد. وقد تعاني من الصوت السيء او الجودة غير الممتازة، لكن ذلك لن يفسد متعة مشاهدة الأفلام عبر تطبيق isoplex.

5- Wolow Tube 

يتميّز تطبيق wolow tube بتصميم الصفحة سهل الاستخدام اي بمعنى سيجد المستخدم سهولة كبيرة في اختيار الفيلم الذي يريد مشاهدته. الأفلام المتوفّر في الموقع ذات تقنية عالية وجودة ممتازة من حيث الصوت والصورة. مشاهدة الأفلام مجّانية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية