جونيور ابن كريستيانو رونالدو يتجول بالزيّ السعودي

جونيور ابن كريستيانو رونالدو يتجول بالزي السعودي

مصدر الصورة: حساب lcrisjrl@

رصدنا لك مقطعًا متداولًا على قنوات مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه جونيور ابن كريستيانو رونالدو يتجول بالزيّ السعودي.

ias

تحظى أخبار نجم الكرة البرتغالي لاعب فريق النصر كريستيانو رونالدو بإهتمام بالغ، ويهتم جماهيره بتفاصيل حياته في السعودية وأخبار عائلته كذلك، وقد شهدنا في الآونة الأخيرة افتتاح متحف الدون كريستيانو رونالدو أمام الزوار في موسم الرياض.

مقطع جونيور ابن كريستيانو رونالدو وهو يرتدي الثوب

تعتبر عائلة كريستيانو رونالدو مثالًا حيًا للمشاهير الأجانب الذين تمكنوا من التأقلم مع طبيعة الحياة في المملكة، لا وبل تعايشوا بشكل لافت مع العادات والتقاليد السعودية، بداية من الزيّ وصولًا إلى الرقصات الشعبية وتناول القهوة السعودية، ويسعد محبي كريستيانو رونالدو برؤية ذلك.

التقطت الكاميرات في الآونة الأخيرة مقطعًا مصورًا لابن كريستاينو رونالدو وهو يرتدي الثوب والشماغ السعودي ويتجول في أحد المراكز التجارية في العاصمة الرياض برفقة أصدقاءة، وتلك ليست المرة الأولى التي يرتدي بها جونيور الزي السعوديّ، كما وثقت مقاطع كثيرة حديثه باللغة العربية مع زملاءه.

ويجدر الذكر أن جونيور ابن النجم الأسطوري كريستيانو رونالدو يلعب حاليًا مع فريق النصر السعودي تحت 13 عاماً، وذلك بصورة رسمية بعد أن وقع عقد انضمامه.

أخيرًا، وفي اطار حديثنا عن ذلك تابع الثوب السعودي يستهوي المشاهير الأجانب وهؤلاء أبرز من ظهروا به.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية