افتتاح متحف الدون كريستيانو رونالدو أمام الزوار في موسم الرياض

افتتاح متحف الدون كريستيانو رونالدو أمام الزوار في موسم الرياض

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

تم افتتاح متحف الدون كريستيانو رونالدو أمام الزوار في موسم الرياض ابتداءً من يوم 19 نوفمبر، في منطقة بوليفارد الرياض.

ias

صُمم متحف وتجربة CR7  بطريقة عصرية ومختلفة لاستعراض أهم الإنجازات التي حققها النجم البرتغالي طوال مسيرته الكروية، ويأتي هذا المتحف ضمن  تفاصيل موسم الرياض 2023 ومناطقه الجديدة والفعاليات العالمية لأول مرّة.

ماذا ستجد في متحف كريستيانو رونالدو؟

يحوي المتحف في داخله جدول زمني متكامل لمسيرة كريستيانو رونالدو المهنية وأهم الجوائز الجماعية والفردية التي حصل عليها، والتي منها الكرة الذهبية والحذاء الذهبي وكأس دوري أبطال أوروبا والقمصان التي ارتداها طوال مسيرته والعديد من الإنجازات الاستثنائية، حيث يعتبر المتحف وجهة لكل عُشاق كرة القدم ومحبي كريستيانو رونالدو بشكل خاص.

https://www.twitter.com/RiyadhAlmannaa/status/1726303887026716869/

ويضم المتحف عدد من التجارب التفاعلية المثيرة للكبار والصغار، إضافة إلى شاشات تعرض لحظات النجم كريستيانو رونالدو التاريخية، وسعر دخول هذا المتحف هو 35 ريال للشخص، ويمكنكم حجزها عبر تطبيق ويبوك.

كما سيضمن الموسم الرياض بنسخته الرابعة أيضاً متحف “ليجندز” الخاص بأساطير كرة القدم الذي يحتوي على أكثر من 30 ألف قطعة نادرة وهو الثاني في العالم بعد الفرع الأول في مدريد.

وعن الأحداث الرياضية في موسم الرياضة تركي آل الشيخ يعلن عن نزال اليوم الحاسم الذي سيجمع أبطال الملاكمة لأول مرة في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية