الثوب السعودي يستهوي المشاهير الأجانب وهؤلاء أبرز من ظهروا به

الثوب السعودي يستهوي المشاهير الأجانب وهؤلاء أبرز من ظهروا به

مصدر الصورة: حسابات karimbenzema@ cristiano@ steveaoki

نرصد لك كيف استهوى الثوب السعودي المشاهير الأجانب، وهؤلاء أبرز من ظهورا به خلال تواجدهم في السعودية، فتابع المقال وتعرف على ما قالوه عن المملكة.

ias

شهدنا في الآونة الأخيرة قدوم العديد من الأسماء اللامعة من نجوم كرة القدم، والغناء إلى أرض المملكة، والذين أظهروا اعجابهم بتراث المملكة وثقافتها واندمجوا بها لدرجة أنهم ارتدوا الثوب السعودي التقليدي، وأليك بهذا الخصوص ثوب رجالي كشخه: أناقة وجاذبية في الملابس الرجالية.

قائمة بالمشاهير الأجانب الذين ارتدوا الثوب السعودي

شاهد في الأسطر القادمه صورًا لأبرز المشاهير الرجال الذين ارتدوا الثوب السعودي، وعبروا عن اعجابهم بالزي التقليدي السعودي لا وبل كرر بعضهم الظهور به لأكثر من مره…

كريستيانو رونالدو

بعد مضي أشهر على تواجد نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو لحظنا مدى تأقلمه السريع مع الأجواء والثقافة السعودية، وهذا ما ظهر في أكثر من مناسبة وتناقلته وسائل الإعلام بشكل لافت، وارتدى كريستيانو الثوب أكثر من مره، حيث ظهر للمرة الأولى يرتديه مع الدقله خلال يوم التأسيس، تبع ذلك ظهوره به في عدة مرات هو ونجله أيضًا خلال تجوله في شوارع الرياض.

ستيف أوكي

تصدرت صور منسق ومنتج الدي جي الأمريكي المشهور ستيف أوكي بالثوب السعودي مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك خلال جولته في مدينة الرياض على هامش مشاركته في فعاليات موسم الجيمرز التي كانت خلال شهر أغسطس الماضي.

دي جي خالد مصدر الصورة: djkhaled@

دي جي خالد

كما كان الدي جي خالد أحد الشخصيات التي ظهرت أيضًا بالزي التقليدي السعودي، وذلك من خلال جلسة تصوير قام بها أثناء تجوله في صحراء العُلا، التي أبدى إعجابه بها وبحضارتها.

كريم بانزيما

تألق نجم الكرة الفرنسي ولاعب نادي الإتحاد كريم بنزيما بالثوب السعودي، وذلك أثناء حضوره لقرعة كأس العالم للأندية 2023 في مدينة جدة، وأرفق تعليقًا مع الصورة قائلًا :” الحمد لله…هذا مكاني”، وحول سؤاله عن الزيّ السعودي خلال مقابلته على هامش الحدث أجاب أن الثوب السعودي زي راقي وأنيق.

الشاب خالد مصدر الصورة: حساب chebkhaledofficial@

الشاب خالد

نالت إطلالة الشاب خالد على إعجاب وتفاعل الجمهوره في حفل ضمن فعاليات مهرجان موسم الجيمرز 8 بنسخته الثانية في الرياض، وتم تداول صوره بالزي السعودي بشكل واسع، وأكد من خلال تصريحه بعد الحفل أنه فضّل الحضور بالزيّ السعودي إحترامًا وتقديرًا للجمهور، وأكد مدى سعادته بهذا الاختيار.

في الختام تابع سعوديون تألقوا في مهرجان فينيسيا السينمائي بإطلالات لفتت الأنظار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية