تعرف على أفضل أفلام توم كروز

تعرف على أفضل أفلام توم كروز

تعرف على أفضل أفلام توم كروز

تعرف معنا من خلال هذا المقال على أفضل أفلام توم كروز الذي يعتبر من ألمع نجوم هوليوود والمسؤول المباشر عن مجموعة هائلة من الأفلام الخالدة في تاريخ السينما.

ias

توم كروز هو ممثل ومنتج أمريكي مشهور ولد في 3 يوليو 1962. حققت أفلامه أكثر من 4 مليار دولار أمريكي في أمريكا الشمالية وأكثر من 10.1 مليار دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم، ما جعله من ضمن نجوم شباك التذاكر الأعلى دخلًا على الإطلاق. تنوعت أعماله بين الأكشن والدراما إلى الخيال العلمي وغيرها. إليكم أفلام أكشن 2023 حطّمت الأرقام القياسية على شبّاك التذاكر!

أفلام الحركة والإثارة

أشهر أفلام توم كروز في هذا النوع هي سلسلة أفلام “Mission Impossible”، حيث يلعب دور العميل السري إيثان هانت. أما بعض الأفلام الأخرى في هذا النوع فتشمل “جاك ريتشر” و”جاك ريتشر: لا عودة مطلقا”.

أفلام الخيال العلمي والفانتازيا

من أفضل أفلام توم كروز في هذا النوع فيلم “Edge Of Tomorrow” الذي يعتبر واحدًا من أفضل أفلام الخيال العلمي بشكل عام. بالإضافة إلى فيلم “Oblivion” وفيلم “Minority Report”.

الدراما والأفلام البارزة

قدم توم كروز أداءً مميزًا في فيلم “جيري ماجواير” الذي حصل على ترشيح لجائزة البافتا لأفضل ممثل في دور رئيسي. كما شارك في فيلم “القليل من الرجال الفاضلين” وفيلم “الشركة”. إليك افضل 10 افلام رعب للعام 2023

الكوميديا والأفلام الخفيفة

فيلم “Risky Business” هو فيلم كوميدي أسود ولطيف يتحدث عن الوصول إلى عمر البلوغ والدخول في مرحلة البالغين بعد نهاية فترة الطفولة غير العابئة بالمسؤوليات. أداء توم كروز المذهل والمجهود الكبير الذي بذله في تمثيله يجعله من أفضل الأفلام الكوميدية التي ظهرت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية