فضيحة جديدة... ممثلة اباحية تقاضي ترامب وقصة الـ130 ألف دولار!

ترامب والممثلة الاباحية

ترامب والممثلة الاباحية

أعتقد أنه لو أقيمت مسابقة للرئيس الاكثر اثارة للجدل حول العالم فلن يتفوق أحد على رئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب.

أخبار وافعال ترامب الغريبة لا تتوقف فكل يوم نسمع بتصريح غريب أو فضيحة جديدة تطال هذا الرئيس، وجديده اليوم هو دعوى قضائية مقدمة من قبل ممثلة اباحية ضده.

ias

تفاصيل الدعوى

رفعت الممثلة الاباحية ستورمي دانيالز والتي يقال ان الرئيس الامريكي أقام معها علاقة حميمة في 2006 دعوي قضائية ضده أمام محكمة لوس أنجلوس لاعلات بطلان اتفاق حفظ السرية القائم بينهم مقابل 130 ألف دولار امريكي.

وتقول دانيالز واسمها الحقيقي سيفاني كليفورد إن الاتفاق بينها وبين الرئيس باطل وكأنه لم يكن لأن الطرف الثاني أي ترامب لم يوقعه بنفسه، بل وقعه عنه محاميه الشخصي مايكل كوهين. وبحسب الدعوى فإن الاتفاق يفرض شروطا والتزامات شتى ليس على كليفورد فحسب وإنما أيضا على ترامب، كما ينص على توقيع جميع الأطراف عليه بمن فيهم ترامب.

خيانة لزوجته

توضح الدعوى أن كليفورد وترامب ربطت بينهما علاقة حميمة بدأت في لايك تاهوي في كاليفورنيا بين صيف 2006 وجزء كبير من 2007، وذلك بعد أن التقته خلال مسابقة غولف للمشاهير، علما بأن ترامب تزوج بزوجته الحالية ميلانيا نوس في 2005، وأنجب منها ابنهما بارون في مارس 2006 ما يعني أنه كان يخونها مع هذه الممثلة في فترة زواجهم الاولى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية