بعد عمرو أديب … حصول الموسيقار هاني فرحات على الجنسية السعودية

بعد عمرو أديب … حصول الموسيقار هاني فرحات على الجنسية السعودية

مصدر الصورة: انستغرام الحساب الرسمي لهاني فرحات https://www.instagram.com/p/CxyHTpfsIrv/

بعد عمرو أديب … حصول الموسيقار هاني فرحات على الجنسية السعودية خلال حفل “ليلة نجمات العرب” حيث تم إحياء هذا الحفل في المملكة العربية السعودية ليلة رأس السنة.

ias

تسلم هاني فرحات الجنسية من المستشار تركي آل شيخ، كما أنه تقدم بالشكر للمملكة العربية السعودية وللمستشار تركي آل شيخ على حصوله على الجنسية السعودية.

تعرف على تاريخ الفن السعودي الغنائي وأبرز عرّابيه

هاني فرحات في ليلة نجمات العرب

قدم الموسيقار هاني فرحات العديد من الحفلات في المملكة العربية السعودية وكان آخرها حفل “ليلة نجمات العرب” التي شاركت فيها نخبة من نجمات الوطن العربي ومن بينهم أنغام، أصالة، نانسي عجرم، أحلام واليسا.

إنجازات الموسيقار هاني فرحات

شارك الموسيقار في حفل توزيع joy awards في الرياض، وقاد أوركسترا رسالة سلام من السعودية للعالم. وتعاون فرحات مع كبار النجوم مثل عمرو دياب وقام بتوزيع ألبوم “علم قلبي”، بالإضافة لتوزيعه لألبومات أنغام وكانت أشهر أغانيها “اتجاه واحد”، و”طول ما أنت بعيد”. كما أنه قام بتوزيع أشهر أغاني أحلام وأليسا، وسميرة سعيد، وصابر الرباعي.

بالتالي كان الموسيقار هاني فرحات مدير الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية في جمهورية مصر العربية، وحصل على العضوية الفخرية الجمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية.

اكتشف التفاعل الكبير مع آخر ظهور لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في حفل زفاف

حصول الإعلامي عمرو أديب على الجنسية السعودية

وكان قد سبقه الإعلامي عمرو أديب بحصوله على الجنسية السعودية قبل بضعة أشهر وقد أعلن عن هذا الحدث خلال تقديمه برنامجه “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر. وقال عمرو أديب: “أنا مواطن سعودي وهذا تكريم وتشريف لي، وتم الإنعام على بهذه الجنسية العظيمة، وأشعر هناك بأنني في بلدي ووطني وأشعر بالاحتواء والكرم والمحبة”. وأضاف: “حاسس إنه تشريف وتكريم، وتم الإنعام علي بهذه الجنسية العظيمة. أنا بحب المملكة العربية السعودية جدًا وبحس إني في بلدي ووطني”. وأعرب أديب عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على منحه الجنسية السعودية.

تركي آل الشيخ ينشر صورة لـ”عمر أديب” ويعلّق: حسبي الله ونعم الوكيل!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية