تفاعل كبير مع آخر ظهور لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في حفل زفاف

تفاعل كبير مع آخر ظهور لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في حفل زفاف

مصدر الصورة: حساب fayez_malki@

شهدنا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل كبير مع آخر ظهور لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في حفل زفاف.

ias

تواجد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في حفل زفاف وحظيت صور هذه المناسبة بتداول واسع، تم خلالها نشر عبارات الثناء والدعوات له بالسداد، وشهدنا في وقت سابق أيضًا اطلاق ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

تفاصيل حفل الزفاف الذي حضره ولي العهد

نشر بدر العساكر مدير المكتب الخاص بولي العهد، صورًا لتواجد الأمير محمد بن سلمان في حفل زفاف الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز آل سعود على أبنة الأمير أحمد بن سلمان، وأرفقت الصور بتعليق:” سمو سيدي ولي العهد يشرف حفل زواج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود على كريمة صاحب السمو الملكي الامير احمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله”.

وتم تداول صورة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وهو يُقبل يد أخيه الأمير سلطان بن سلمان احترامًا وتقديرًا، حيث نالت هذه الصورة على قدر كبير من الإعجاب.

ويجدر بنا الذكر أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان متواجد حاليا في الدوحة لرئاسة القمة الخليجية الـ44، ولك أن تقرأ المزيد عن تفاصيل مقابلة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع نيوز فوكس وأبرز ما قاله عن نشاطاته الرياضية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية