أجمل افلام عن نهاية العالم

افلام نهاية العالم

سنكشف لك اليوم عن أجمل افلام عن نهاية العالم، التي تحاكي المشاعر والتفكير حول صراع الاستمرار والبقاء، والتي استحوذت على إعجاب الجمهور، علمًا أنه ننصحك بمشاهدة أجمل أفلام روبرت دي نيرو.

ias

تعتبر أفلام نهاية العالم مصدرًا للاستكشاف الإنساني لما يمكن أن يقوم به في سبيل مواجهة التحديات الكبيرة وتحفز الشخص على التأمل في طبيعة الخياة والبقاء.

فيلم Interstellar

يأخذك فيلم Interstellar إلى رحلة عبر الفضاء والزمن لإنقاذ البشرية من التقلبات المناخية الناتجة عن ازدياد التلوث ويطرح فكرة الصراع للبقاء على قيد الحياة وانقاذ الأرض من الزوال. تم انتاج هذا الفيلم عام 2014.

فيلم Wall-E

تم انتاج فيلم Wall-E عام 2008، يقدم نظرة فريدة عن كوكب الأرض بعد أن هجره البشر، واحتلته الروبوتات يستعرض الوحدة والأمل بالتغيير عبر قصة حب مؤثرة بينه وبين آخر روبوت يُدعى Eva.

فيلم Seeking a Friend for the End of the World

يعرض هذا الفيلم الفكرة الفلسفية لنهاية العالم ضمن إطار كوميدي حيث يتبع رجل وامرأة في رحلة للبحث عن الراحة والمعنى قبل قدوم كويكب يدمر الأرض. تم انتاج هذا الفيلم عام 2012.

فيلم 2012

“2012” هو فيلم كوارث علمي صدر في عام 2009 وأخرجه رولاند إمريش، يتناول سيناريو نهاية العالم. يعتبر الفيلم من الأفلام التي استخدمت مؤثرات بصرية هائلة لتقديم مشاهد مذهلة لكوارث طبيعية.

مع هذه الأفلام ستتمكن من مشاهدة بعض السيناريوهات التي انتجت لنهاية العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية