أجمل افلام روبرت دي نيرو التي تستحق المشاهدة

افلام روبرت دي نيرو

مصدر الصورة حساب روبرت دي نيرو على انستقرام

سنطلعك اليوم على أجمل افلام روبرت دي نيرو التي يمكنك أن تستمتعي بمشاهدتها خلال أوقات فراغك، وهي التي تحمل الكثير من التشويق والترفيه.

ias

قدم روبرت دي نيرو العديد من الأدوار التي تركت بصمتها في عالم السينما الهوليودية، وحصد خلال مسيرته المهنية على العديد من الجوائز والتقديرات، فإليك أجمل أفلامه.

فيلم The king of comedy

يعتبر أحد أبرز الأفلام وأكثرها شهرة، يتحدث القيلم عن شاب طموح يريد أن يصبح كوميديًا شهيرًا، وتشا الصدفة أن يقابل مثاله الأعلى ويحاول التقرب منه لكن الأخير يرفض الاختلاط مع المعجبين، ما يدفع بروبرت لاختطافه ليجبره لى مشاهدة عرضه الكوميدي.

فيلم The GodFather 2

تدور أحداث هذا الفيلم حول قضيتين، الأولى قصة مايكل كورليني الذي يحاول توسيع شركته ليصل إلى لاس فيعاس وكوبا،أما القصة الثانية فتعود بنا إلى الماضي حيث يتّم سرد قصة حياة الأب فيتو كورليونيالذي اجبر على الهجرة من بلده إيطاليا للعيش في الولايات المتحدة وكيف كون عائلة إجرامية.

فيلم Goodfellas

يلعب روبرت دي نيرو في هذا الفيلم دور هنري هل الذي يعيش في حي تتحكم به عصابات، ويتورط معهم عندما يشاركهم عملية سطو برفقة بعض رجال العصابة، وخلال هذه العملية يقتل رفاقه ويجبر على متابعة المهمة وحيدًا.

فيلم Raging Bull

يعتبر من أفلام السيرة الذاتية التي قدمها روبرت دي نيرو، تتحدث عن خياة ملاكم الوزن الوسط، جاك لاموتا تسود أجواء هذه المباريات الدم والوحشية وعالم المراهنات البشع، تتسلط عليه مافيا تريد التحكم به.

إذًا، هذه هي أجمل أفلام روبرت دي نيرو التي يمكنك أن تستمتع بمشاهدتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية