اطلالات لافتة للنجوم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اطلالات لافتة للنجوم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مصدر الصورة: حساب RedSeaFilm @

نرصد لك متابع راجل أبرز الاطلالات اللافتة للنجوم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي انطلق تحت شعار “قصتك في مهرجانك”.

ias

توافد إلى هذا الحدث السينمائي كوكبة من النجوم العالميين والعرب، الذين ظهروا بأجمل حلّة على السجادة الحمراء في يوم افتتاح المهرجان بنسخته الثالثة، ولك أن تتابع أيضًا سعوديون تألقوا في مهرجان فينيسيا السينمائي بإطلالات لفتت الأنظار.

نجوم عالميين وعرب بأبهى حلّة على السجادة الحمراء

شاهد قائمة بأجمل الستايلات الرجالية التي ظهرت على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتعرف أكثر على النجوم المتواجدين وأبرز ما قالوه فيما يلي…

جوني ديب

يتصدر النجم جوني ديب قائمة الحضور في المهرجان ، حيث أطل بمظهر كلاسيكي ببدلة سوداء على السجادة الحمراء، وأعرب عن شعوره الرائع بالتواجد في جدة لدعم مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ويل سميث

بإطلالة رسمية وبدون ربطة عنق أطل الفنان ويل سميث بكل مرح على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث تواجد أيضًا قبل يوم الحدث لأخذ جولة سياحية في أحياء مدينة جدة التاريخية، حيث وثّقت مقاطع مدى استمتاعه بالتعرف على حضارة وتراث مدينة جدة.

رانفير سينغ

تواجد رمز السينما الهندية رانفير سينغ في المهرجان حيث كرمت النجمة شارون ستون النجم رانفير سينغ على مسرح المهرجان والقى كلته قائلًا: “لم أتوقع أن يتم تقديم تكريمي من نجمة كبيرة في حجم شارون ستون وهو أمر سأظل أتذكره وأفتخر به طوال حياتي، الوجود وسط هؤلاء العمالقة شرف كبير، خاصة النجم جوني ديب، وأن يتم تكريمي على نفس المسرح الذي وقف عليه للتكريم أميتاب تشان وشاروخان، فخور بتمثيل بلدي بالمهرجان، وأشكر المهرجان على الجائزة، وكذلك جمهوري الذين يدعمني دائمًا”»”.

بوراك أوزجيفيت

ضمن الفنانين الأتراك المتواجدين في الحدث لفت النجم التركي بوراك أوزجيفيت الأنظار بإطلالته المميزة بستايل “كاجول شيك” مرتديًا اللون البني الذي جعله مختلفًا عن الباقين في اطلالته.

يعقوب الفرحان

ضمن الشخصيات السعودية المُلفة في حفل الإفتتاح كان الممثل يعقوب الفرحان الذي انتقى اطلالة مميزة من قماش القطيفة الأسود.

اطلالات سعودية بامتياز

كان للزي السعودي الرسمي حضور بارز في الحدث والذي اطل به مجموعة من النجوم في المهرجان، والذي كان على رأسهم المُدير التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي محمّد التركي، و الممثل عبد الله السدحان، والممثل خالد صقر، والممثل مؤيد الثقفي، وغيرهم الكثير.

مؤيد الثقفي، وخالد الصقر، ومحمد التركي

يذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي قرر في نسخة هذا العام، عرض أفلام من جميع أنحاء العالم لنخبة من المخرجين وصنّاع الأفلام العالميين، ضمن برنامج “روائع العالم”، كما يتميز مهرجان البحر الأحمر السينمائي هذا العام باحتفائه بصناعة السينما على نطاق عالمي، ويعمل على تسليط الضوء على الأفلام التي تم إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تتضمن اختيارات هذا العام 36 فيلمًا طويلًا وقصيرًا من المملكة.

تابع في الختام الثوب السعودي يستهوي المشاهير الأجانب وهؤلاء أبرز من ظهروا به.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية