سعوديون تألقوا في مهرجان فينيسيا السينمائي بإطلالات لفتت الأنظار

سعوديون تألقوا في مهرجان فينيسيا السينمائي بإطلالات خطفت الأنظار

مصدر الصورة: حساب Shaldawsar@

يستعرض لك راجل في هذا المقال لفته عن سعوديين تألقوا في مهرجان فينيسيا السينمائي بإطلالات لفتت الأنظار، في هذا المحفل الدولي الكبير.

ias

يُقام حاليًا مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ 80 في إيطاليا، وشهدنا خلاله ظهور ملفت للنجوم السعوديين على السجادة الحمراء الذين أنتقوا إطلالاتهم بشكل رائع، وبالحديث عن الأناقة الرجالية تابع أكثر عن نظارات ديور رجالي أناقة لا تقاوم!

الممثل السعودي محمد الشهري

تصدرت صور الممثل السعودي محمد الشهري مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وقع إختياره في إطلالته الأولى على مظهر تقليدي سعودي كان محط أنظار الجميع على السجادة الحمراء، حيث إرتدى “الجُبة” المستوحاه من التراث القديم لمنطقة الباحة، والتي جرى تصميمها خصيصًا له من قبل علامة سعودية تُدعى Qormuz.

أما إطلالته الثانية التي ظهر بها على السجاده الحمراء لعرض فيلم “Maestro” فقد إعتمد فيها على مظهر كاجول شيك مميز بطقم من اللون الرمادي، من تصميم المصممة السعودية نورا سليمان.

الممثل السعودي مهند الحمدي

وضمن الممثلين السعوديين الذين لفتو الأنظار بإطلالاتهم وجاذبيتهم كان الممثل مهند الحمدي، الذي ظهر بإطلاله كلاسيكية رائعة بتكسيدو سوداء من علامة Giorgio Armani العالمية.

محمد التركي

وبكل تأكيد يُعد ظهور المنتج السعودي والرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر محمد التركي من أبرز الأحداث على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي، وقد وقع إختياره أيضًا على إطلاله كلاسيكية فاخرة من توقيع المصمم Carl Halal، كما شارك أيضًا مقتطفات من المهرجان معربًا عن سعادته بالتواجد فيه.

وأخيرًا وليس آخراً يجدر بنا الذكر أن المهرجان يجذب كل عام جمهورًا سينمائيًا عريضًا من خلال فعالياته التي تتضمن عروضًا سينمائية، وجلسات نقاشية موسعة لخبراء في مختلف المجالات السينمائية، وفي إطار الحديث عن عالم الأفلام والسينما تعرف على أفضل أفلام توم كروز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية