هام للرجال.. وأخيرا أتى أسبوع الموضة في ميلانو متنوعا جدا!

اسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو نقطة انطلاق مهمّة لعالم الموضة المتنوّع، ولعدد كبير من الملابس المثيرة والمميّزة لهذا العام والتي خطفت أنفاس الحاضرين.

خلال أسابيع الموضة في نيويورك، لندن، وباريس في السنوات القليلة الماضية، لم نشهد التّغيير والإبداع إلى هذا الحدّ … ولم يكن بمستوى أسبوع الموضة في ميلانو من حيث الإبتكار والموضة الفريدة والتنوّع.

ias

خلال تقديم مجموعات الملابس الرّجالية، كان التنوّع أكثر وضوحاً، مع العديد من المصمّمين الرّفيعي المستوى.

من العلامات المشاركة، قدّمت ميوشيا برادا مجموعتها ضمن خريف 2017 خلال أسبوع الموضة، مع الشاب كيسم إبراهيم، وهو واحد من بين عدد قليل من المتميّزين في تقديم ملابس "برادا" الرّجالية التي عبّرت عن روح الشباب وجسّدت معنى التألق لهذا الدار العريق.

في "فيرساتشي"، كانت بداية العرض مع النيجيري ديفيدسون أوبينيبو Davidson Obennebo، وظهر أسلوب "فيرساتشي" الفريد في مجموعة أزياء الرجال الأروع في مختلف أنحاء العالم. تعمل هذه العلامة بدقّة لتوجيه مظهر الرجل نحو الأناقة من خلال خلق نمط جديد وموضة رائعة لا تصلح إلا لهذه الماركة العريقة.

برادا وفيرساتشي لم تكونا العلامات التّجارية الكبرى الوحيدة في إحياء أسبوع الموضة في ميلانو، وفي تقديم لحظات استثنائيّة نموذجيّة، إنّما عرضت "دولتشي آند غابانا" مجموعتها الرجالية.

كما كان لـ"موسكينو" الدور في تقديم إبداعاتها بطريقة رائعة، إضافة الى العلامة الرائدة في عالم الموضة " إرمنيجيلدو زينيا".

يبقى أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف 2017، من الإبداعات الفريدة لأهمّ العلامات التجارية الراقية التّي تعبّر بطرقها الخاصّة عن الموضة في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية