احلام لـ رامز جلال: "كان غيرك اشطر حبيبي"

احلام ورامز

احلام ورامز جلال

يبدو أن الفنانة احلام تتوخّى الحذر جيّداً في الفترة الحالية من أي خطر قد تتعرّض له سواء من كاريهيها أم من أي مشكلة قد تعترض طريقها، بحيث تتنبّه جيّداً كيف تتصرّف، تردّ وتتجاوب مع كلّ إقتراح أو دعوة أو حتى رسالة تصلها، من أجل الحفاظ على كرامتها، مكانتها وصورتها أمام الناس، لأنّها كانت وما زالت "الملكة" حسب ما تصرّح في كلّ مرة تطلّ فيها عبر أي منبر إعلامي معروف.

وفي هذا السياق، نفيدكم اليوم بأنّ النجمة الامارتية وبفضل حنكتها وذكائها، قد إستطاعت أن تكشف خدعة الفنان رامز جلال لتنجو بذلك من شباكه، باعتبار أنّ الأخير يحضّر لبرنامجه الرمضاني الجديد الذي سيُعرض هذا العام ويقدّم من خلاله للمشاهد جرعةً جديدةً من الضحك والمفاجآت من خلال المقالب التي يقوم بها مع نجوم الفن ومشاهيره.  أحلام غرّدت مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "توتير" وقالت للفنان المصري: "رامز جلال كان غيرك اشطر حبيبي وسلم لي على يوسف حرب"… لتكون بذلك قد أحبطت جلال مرّة ثانية وفشل بإستضافة الشامسي في برنامجه للمرة الثانية.

ias

فهي سبق وفضحته العام الماضي أيضاً في آخر لحظة قبل أن تدخل موقع التصوير، ما زاد من وتيرة التحدّي عند رامز لكن ها هي محاولته الثانية باءت بالفشل حيث لن تكون نجمة الخليج الاولى إحدى ضيوفه هذا الموسم.

لقراءة باقي التفاصيل.. تصفحوا موقع مشاهيري

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية