إليك أفضل مرهم تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات وطريقة استخدامه

تقوية الانتصاب

تقوية الانتصاب

هل تبحث عن افضل مرهم تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات؟ في هذا المقال نعرفك على الأفضل في هذا المجال وطريقة استخدامه.

ias

تعتبر مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب من المشاكل الشائعة التي يعاني منها الرجال. ولحسن الحظ، ثمة العديد من المراهم والأدوية المتوفرة في الصيدليات التي يمكن أن تساعد في التعامل معها. في هذا المقال، سنتعرف على أفضل هذه المراهم وطريقة استخدامها، تابعنا.

علاج سرعة القذف وتقوية الانتصاب

بعد أن تعرفت معنا في وقت سابق على طرق تقوية الانتصاب بزيت الزيتون، نطلعك على افضل مرهم تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات.

من بين الخيارات المتاحة، يعتبر مرهم الليدوكايين من أكثر المراهم فعالية في تأخير القذف. يتم وضعه على رأس العضو الذكري قبل 20-30 دقيقة من موعد الجماع. ولكن يجب على الرجل الحذر من ترك المرهم على هذه المنطقة لفترة أطول من الوقت المحدد حتى لا يزول الانتصاب وحتى لا يسبب التخدير في المهبل. مما يعني أنّ على الرجل غسل العضو قبل 5-10 دقائق من موعد الجماع أو ارتداء الواقي الذكري.

طريقة استخدام مرهم الليدوكايين

اذًا كما ذكرنا، يتم دهن مرهم الليدوكايين على رأس العضو قبل 10-15 دقيقة من بداية الجماع، ويمكن إزالة الكمية الزائدة أو بواقي الكريم قبل الإيلاج. يجب تجنب دهن المنطقة بكمالها بالكريم، اذ يمكن أن يؤدي ذلك إلى ضعف الانتصاب نتيجة عدم الإحساس المطلق فيها. كما يجب تجنب البدء بالإيلاج قبل 10 دقائق من تطبيق الكريم أو قبل مسح الكمية الزائد من الكريم. اذ قد يؤدي ذلك إلى تخدير أجزاء من المهبل أيضًا وضعف التحفيز الجنسي لدى المرأة.

وأخيرًا، تجدر الإشارة إلى أنّ استخدام مراهم تأخير القذف وتقوية الانتصاب تمثّل جزءًا من حل شامل يشمل تغييرات في نمط الحياة والتغذية والتمارين الرياضية. أما في حال استمرار المشكلة، لا بدّ من استشارة الطبيب للحصول على العلاج المناسب. والآن، تعرّف إلى أسماء بعض الفيتامينات لتقوية الانتصاب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية