خبراء الجنس يقدمون لك افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية

افضل علاج لسرعة القذف لدون اثار جانبية

يتأثّر الرجل بنوعٍ خاصّ بطريقة مباشرة بنجاح العلاقة الحميمة: فهو يخشى الكثير من العوامل التي قد تعيق تحقيق اللّذة الجنسية التي يفتّش عنها في هذا اللقاء الحميمي مع زوجته. لكن ما الذي يمنع الرجل من الوصول الى المتعة الحقيقية؟

ias

بعض الرجال يعانون من مشكلة ضعف الانتصاب فيما البعض الآخر يتذمّر من مشكلة القذف المبكر. تؤكّد الدراسات ان رجلٌ من أصل خمسة يعاني من مشكلة القذف المبكر عند بلوغه النشوة غير قادراً على السيطرة عليها اي ان القذف قد يحدث دون ان يريد الرجل ذلك!

لكن بعد اليوم لا تدع هذه الأمور تعيق ممارستك للعلاقة الحميمة او حتى تجعلك تفقد ثقتك بنفسك: لذا اتبع هذه الحلول الطبيعية لمشكلة القذف المبكر والتي بالتأكيد ستكون نتيجتها فعّالة.

العادة السرية

ممارسة الاستمناء هي ما ينصحك به خبراء الصحّة الجنسية، لأنه بهذه الطريقة ستتمكّن من السيطرة على عملية القذف. قد تتطلّب منك عدّة ممارسات لكي تصل الى النتيجة المطلوبة قبيل العلاقة الحميمة.

الواقي الذكري

الى جانب الفوائد التي يقدمها الواقي الذكري في منع الحمل، ستلاحظ ان الواقي الذكري سيساعدك على تعديل القذف وعدم إفساد لحظات الجماع الجميلة والممتعة.

تقنية الضغط

هذه الطريقة هي الأفضل لعلاج سرعة القذف: على الرجل ان يقوم بالضغط بلطفٍ على رأس القضيب لمدّة 20 ثانية عندما يشعر انه على وشك القذف. ما ان ينتهي من الضغط يمكنه ان يعاود بطريقة عادية ممارسة الجماع مع زوجته. بإمكانه تكرار هذه التقنية كلّما أراد لتأخير القذف وصولاً الى السيطرة على القذف نهائياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية