مشروبات لزيادة الإنتصاب وإنجاح العلاقة!

مشروبات لزيادة الانتصاب

يحدث الإنتصاب عند الرجل عندما يمتلئ الجسم الإسفنجي والأجسام الكهفيّة في العضو الذّكري بالدّم الذي يتجمّع في تجاويف وينحصر بسبب انقباض الأوردة الذي لا يزول إلّا بعد عمليّة القذف.

الإنتصاب من الأمور الأساسيّة التي يجب أن تحصل لتكون العلاقة الحميمة جيّدة، وضعف هذه العمليّة هو مشكلة جنسيّة تعرقل نجاح العلاقة في بعض العلاقات الزوجيّة.

ias

يحدث الإنتصاب بفعل مثيرات جنسيّة وحسيّة، بصرية ولمسية وسمعية وشمية… وعند التعرّض لهذه المثيرات، ينتفخ القضيب أثناء الإنتصاب ويزداد طوله وينتصب لتتم العلاقة الجنسيّة.

يحصل الإنتصاب غالباً في الصباح بعد النهوض من النوم، وأثناء ممارسة العلاقة وفي أوقات الإثارة الجنسيّة، لكن في بعض الأحيان، يعاني بعض الرجال من ضعف في الإنتصاب لأسباب مجهولة، لذلك، إليك هذه المجموعة من المشروبات التي تعزّز الإنتصاب، تعرّف إليها:

  • القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق.

  • الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشّط جنسي فعّال، ويخفّف من آلام التهاب البروستاتا التي قد تعيق إتمام العملية الجنسية.

  • التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، أي التعب السريع عند ممارسة الجنس.

  • التوت: حيث يصفه البعض بأنه الفياجرا الطبيعية لدوره فى حل مشاكل الإنتصاب، لكونه غنياً بالألياف القابلة للذوبان، التي تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمي، وينصح بتناول التوت أو شرب عصيره على الأقل ثلاث أو أربع مرات كل أسبوع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية