كيف يمكن تقوية الإنتصاب بالعسل؟

تقوية الانتصاب بالعسل

عسل النحل العسل هو عبارة عن مادة غذائية هامة تحتوي علي سكريات أغلبها أحادي وخمائر وأحماض أمينية وفيتامينات متنوعة ومعادن عديدة.

العسل معروف عند معظم الناس كمادّة غذائية مهمة لجسم الإنسان وصحته. كما أقر العلم الحديث حول كون عسل النحل مضاد حيوي طبيعي ومقوّي لجسم الإنسان بشكل ملفت، يقوّى جهاز المناعة الذي يتولى مقاومة جميع الأمراض التي تهاجمه، كما أن له خصائص مثبتة في علاج الحروق والجروح وكثير من الأمراض الأخرى…

ias

هو مفيد للجنس، ويعمل على تقوية الإنتصاب من خلال بعض الطرق والخلطات الفعّالة:

  • العسل وزيت الزيتون: يمكن تحقيق الانتصاب من خلال تدليك العضو بشكل يومي بالعسل مع زيت الزيتون، فإنَّ هذه المواد تصل إلى الأوعية الدموية والأنسجة العضلية و تجعلها تعمل بشكل أفضل. يحتوي كل من العسل وزيت الزيتون على العديد من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها العضو الذكر من أجل الوصول إلى الإنتصاب المثالي و ذلك لكونها تعزز تدفق الدم.

  • العسل والبصل: دقّ 3 بصلات واعصرها جيداً واخلطها مع 4 ملاعق عسل. ضع الخليط على نار هادئة حتى الحصول على رغوة العسل. اترك المزيج حتى يبرد واعجنه بعدها مع الحبة السوداء وأضف ملعقة من بذور الفجل. ضع المزيج في الثلاجة، ثمّ تناوله كالمربّى (ملعقة بعد الغداء) بشكل يومي. هذه الوصفة من أحسن الحلول لتتخلّص من مشاكل الجنس والإنتصاب ولتستعيد الرجولة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية