تعرّف إلى أفضل مقوّيات انتصاب الذّكر!

افضل مقويات انتصاب الذكر

عندما يمتلئ الجسم الإسفنجي للعضو الذّكري بالدّم، ينتصب هذا الأخير، وكلّما كان التّدفق جيّداً كلما حصل الإنتصاب بطريقة حسنة وناجحة.

في بعض المرّات، يعاني بعض الرجال من ضعف في الإنتصاب بسبب بعض الأدوية والحبوب المضادة لارتفاع ضغط الدّم، أو بسبب أدوية الإكتئاب والمهدّئات.

ias

لتتمكّن من التّغلّب على ضعف الإنتصاب، وبالإضافة الى التّمارين الرّياضيّة التّي تعتبر الحلّ المناسب والسّريع لهذه المشكلة الجنسيّة، لا بدّ من التعرّف الى بعض الممارسات والعلاجات الطّبيعيّة المفيدة، نذكر منها:

  • الكربوهيدرات: يمكن تناول المأكولات والأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات لمحاربة ضعف الإنتصاب، هذه المادة تزيد من انتصاب القضيب ولفترة طويلة. من أهمّ الأطعمة التّي تحتوي عليها هي المعكرونة والخبز وكل مصادر النّشويات الأخرى.

  • الزّنك: حاول استهلاك الأطعمة والخضار التي تحتوي على معدن الزّنك، هو يساهم في إنتاج هرمون التستوستيون والسائل المنوي. كما هو معروف بدوره في تقوية الانتصاب عند الرجل. أفضل مصادر الزّنك، المأكولات البحريّة والفاصوليا…

  • النوم: النوم لفترة كافية ومعتدلة من أحسن الحلول لمحاربة ضعف الإنتصاب. سبع ساعات كافية ليكون الجسم مرتاحاً، وليتمكّن من تنظيم عمل الهرمونات ووصول كمّية كافية من الدم إلى العضو الذّكري.

  • وقف العادة السّرية: تعتبر العادة السّرية من الأسباب الأساسية في ضعف الإنتصاب عند الرجل. هي من شأنها تدمير العلاقة الجنسية وتخفّف من عمليّة الإنتصاب وتتسبّب بسرعة القذف.

  • الوزن الصّحي: إذا حافظت على الوزن الصّحي ستتمكّن من تحقيق الإنتصاب ومن إنجاح العلاقة الحميمة. الوزن الزّائد مشكلة تعرقل كل الأمور الصحية والنفسية والجسدية. إذاً، عند الحفاظ على الوزن المعتدل ستتمكّن من مواجهة العديد من الأمراض والمشاكل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية