إليك أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب

أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب النهدي

جينتابلكس للانتصاب النهدي

في مقال اليوم، سنخبرك عن أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب النهدي كما سنكشف لك عن طريقة استخدامه من أجل  زيادة هرمون التستوستيرون عند الرجال بطرق طبيعية.

ias

تعتبر مشكلة الانتصاب النهدي من المشاكل الشائعة التي يعاني منها الرجال في مراحل عمرهم المختلفة، ويمكن أن تساعد المكملات الغذائية في تحسين ذلك وتعزيز الصحة الجنسية.

العنصر الذي تحتاجه

يعتبر جينتابلكس (Gentaplex) أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب النهدي، لأنّه يتكون من مستحضر غير هرموني يعمل على تنشيط المستقبلات العصبية الخاصة بالهرمونات، مما يزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكري ويساعد على حدوث الانتصاب. تحتوي كبسولات جينتابلكس خلاصة بطارخ الأسماك (570 مجم) وخلاصة أوراق نبات الجنكوبيلوبا (30 مجم) ممّا يمنع ظهور عوارض البروستات عند الرجال.

طريقة استخدام جينتابلكس للانتصاب النهدي
الطريقة الصحيحة لاستخدام جينتابلكس للانتصاب النهدي

كيفية استخدامه

بعدما أخبرناك عن أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب من صيدلية النهدي، سنطلعك على الطريقة الصحيحة لاستخدامه، حيث ينصح بتناول كبسولة واحدة من جينتابلكس بعد الأكل ثلاث مرات يوميًا، أمّا بعد الحصول على النتائج المرجوة، يمكن تخفيض الجرعة إلى كبسولة واحدة أو اثنتان يوميًا.

يحتاج الرجل في المتوسط إلى مدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع من بداية استعمال جينتابلكس حتى يشعر بالتحسن المطلوب في رغبته الجنسية والقدرة على الانتصاب، وفي بعض الأحيان يحتاج إلى مدة أطول قد تصل إلى 8 إلى 12 أسبوع حتى يشعر بالتحسن المطلوب، ولكن يجب عليها استشارة طبيب متخصّص قبل استهلاك هذا المكمّل الغذائيّ. كما يمكنك الإطّلاع على أبرز عوارض السيلان عند الرجال وطرق التعامل معها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية