دهان طبيعى لتقوية الإنتصاب خلال الممارسة الجنسيّة!

دهان طبيعى لتقوية الانتصاب

عدم القدرة على الإنتصاب هي المشكلة الجنسيّة المعروفة بضعف الإنتصاب أو العجز الجنسي الذّكري الذّي يصيب نسبة كبيرة من الرجال في العالم.

الرجل الذّي لا يستطيع الحفاظ على المدّة الكافية لتحقيق العلاقة الجنسيّة المرضية، قد يصيبه التوتر والخيبة وتصيب المرأة أيضاً التّي لم تحصل على الإشباع الجنسي خلال العلاقة.

ias

يمكن استشارة الطبيب لتشخيص الحالة، أو يمكن بكل سهولة استخدام بعض الوصفات لدهن القضيب فيها لتعزيز الإنتصاب وتقويته خلال ممارسة العلاقة مع الزّوجة:

  • مستحضر MK الطبيعي: من المستحضرات الرائعة لحل مشاكل الإنتصاب عند الرّجال، هو مستخلص من المواد الطّبيعية ومن الأعشاب النّادرة التي تحفّز الجنس. هذا المنتج من أحسن مقوّيات الانتصاب يستعمل لتدليك القضيب لمدّة 10 دقائق كل يوم لتغذية نسيج التونيكا في القضيب.

  • مزيج أعشاب: أحضر عشبة الشث الموجودة بكثرة في السعودية، وعشبة الحيزة وعشبة السواسي العديمة الورق. اعصر هذه الأعشاب الثلاثة لتمزج العصير مع زيت دودة الرمسة. ادهن القضيب بهذا المزيج مرتين كل يوم لمدة أسبوع لتحصل على إنتصاب قوي خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

  • العسل وزيت الزيتون: امزج القليل من العسل مع زيت الزيتون ومع غرام واحد من غذاء ملكات النحل و4 غرامات من حبة البركة المطحونة و3 غرامات من نبات الجنسنج وكوب من الماء. اخلط كل هذه المكوّنات وابدأ بعمليّة تدليك القضيب بهذه الخلطة لعلاج الضّعف الجنسي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية