أفضل علاج لضعف الإنتصاب بفعاليّة ليس لها مثيل!

افضل علاج لضعف الانتصاب

مشكلة صعبة للغاية عندما يعاني بعض الرجال من عدم القدرة على تحقيق واستمرار الإنتصاب لفترة كافية حتى يتمكّنوا من إرضاء النفس والزّوجات جنسياً.

عديدة هي الأسباب التّي تزيد من تفاقم هذه المشكلة، مثل العوامل التّفسية كالتوتر والإضطراب، والعوامل العضويّة والجسديّة التي تعرقل وصول الدم إلى المنطقة التّناسليّة لحصول الإنتصاب.

ias

إذا كنت من الرّجال الذّين يعانون من هذه المشكلة الجنسيّة، أصبح اليوم الحلّ بين يديك لتقول وداعاً لها ولآثارها المزعجة:

  • الأدوية: بعض الأدوية المخصّصة لعلاج ضعف الإنتصاب عند الرّجال من الحلول السّريعة لتعزيز الإنتصاب خلال ممارسة العلاقة الحميمة. من هذه الأدوية نذكر السياليس Cialis وهو دواء مرخّص لعلاج ضعف الإنتصاب، يبقى مفعوله لمدّة 36 ساعة بعد تناوله، ويبدأ المفعول بعد نصف ساعة. هو أفضل من الفياجرا وينصح به الأطبّاء لأنّ الآثار الجانبيّة منخفضة.

  • الأعشاب: تعتبر الأعشاب الطّبيعيّة من أفضل العلاجات التّي من شأنها القضاء على هذه المشكلة. من هذه الأدوية الطّبيعية نذكر العسل والزّنجبيل وعشبة الجينسينج وحبوب اللّقاح وطلع النّخيل… هي كلّها مفيدة، وتوجد بعض الخلطات الطّبيعية التي تعتمد عليها وتقوم بنفس المهام.

  • الحجامة: تشبه الحجامة الفياجرا بمفعولها، هي من العلاجات الممتازة، تعمل على تنشيط الدّورة الدّموية في الجسم وتزيد من تدفّق الدم في المنطقة التّناسليّة وفي القضيب. تزيد من قدرة الرجل على الإنتصاب ومن مدّته وتنظّم مستوى الهرمونات في الجسم وتزيل التّوتر وتحسّن الحالة النّفسيّة عند الرجل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية