شيرين تفجر مفاجأة عن حفل الرياض: أنا من ألغيت الإحتفال!

شيرين (إنستقرام)

شيرين (إنستقرام)

لم تقف الفنانة المصرية ساكتة أمام حصل. فجأة، بين ليلة وضحاها، ألغي كل شيء فكان لا بد من الكلام فأين القطبة المخفية؟

على مدى أيام، إستمرت شيرين عبد الوهاب موضع جدل ليس لخبر اعتزال أو ما شابه، بل بسبب حفل غنائي في السعودية وتحديدا في العاصمة الرياض.

ias

تأرجح الحفل كثيرا وأكد المشرفون عليه أنه قائم إلى أن أتت المفاجأة الأولى بإلغائه من قبل الهيئة العامة للترفيه بسبب عدم الحصول على الترخيص كما قالت.

إلا ان شيرين كان لها رأي آخر يلقي باللوم على الصحافة السعودية وعلى مسربي خبر الحفل قبل إجراء أي عقد.

وقالت في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي نشرته وسائل إعلام مصرية بينها صحيفة "المصري اليوم" أنها "استشعرت الريبة، نظراً لانتشار عدة أقاويل في الصحف السعودية، تؤثر سلباً على الهدف الأوحد من الحفل وهو جمع التبرعات الخيرية".

المفاجأة.. والهدف؟!

المفاجأة أنه لم يكن هناك تعاقد رسمي بين مكتب الفنانة المصرية والجهة المسؤولة عن الحفل "بل كان اتفاقاً شفهياً فقط"، بحسب بيان المكتب الذي أشار إلى طلب "عدم نشر أي اخبار عنه إلا بعد الوصول لإتفاق رسمي، لكنه حدث عكس ذلك تماماً".

يضيف بيان المكتب "لهذا لم تجد الفنانة شيرين أمامها حلاً سوى الإعتذار عن استكمال تعاقد الحفل، احتراماً منها لجمهورها السعودي".

الأكيد أن شيرين قصدت الجمعية ومن خلفها الهيئة العامة للترفيه التي تواجه انتقادات كبيرة في المملكة بإجرائها حفلات مختلطة فربما كان أن أعادت ترميم الصورة عبر إلغاء الحفل.

وترافق قرار الإلغاء مع حملة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي لاعتبارات مختلفة منها ارتفاع أسعار التذاكر ومنها معارضة مبدأ الحفلات الغنائية أصلا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية