بين سقطة راغب وقبلة دومينيك المرفوضة من العماني.. مواقف أحرجت الفنانين في 2017!

مواقف محرجة للفنانين

مواقف محرجة للفنانين

ينتهي العام 2017 ويطوي معه الكثير من الملفات المهمة التي شغلت بال العرب. أما من الناحية الفنية، فهو قد شهد على مواقف محرجة تعرض لها عدد من الفنانين.

يمر الفنانون والفنانات كغيرهم من الناس بمواقف محرجة جدا لكن الفرق أنهم يمضون الكثير من الوقت أمام الكاميرا ولا يستطيعون أن يتقبلوا ما قد يحصل معهم.

ias

كل إطلالة للفنانين تحاط بالكثير من الإهتمام وتنسج تفاصيلها بدقة كي يتجنبوا الوقوع في الخطأ، ويصبحون نجوم من نوع آخر على مواقع التواصل الإجتماعي: نجوم السخرية.

هنا، إطلالة على بعضالمواقف المحرجة التي تعرض لها نجوم العرب خلال هذا العام والتي أصبحت حديث الناس المنتشر أكثر من يوم.

1- لعل سقطة راغب علامة على المسرح كانت بين أكثر الفيديوهات انتشاراً لأنها شكلت له إحراجا كبيرا علم سريعا كيف يجب تداركه وأكمل الغناء فورا. لكن الأمر لم ينته هنا بل حاول حاول الفنان اللبناني أن يطلب من المنظمين أن يجري مسح الأرض جيدا موحيا للجمهور أنه لم يسقط نتيجة رقصته الغريبة. لم يكتف بذلك بل أشعل بعدها جدلا وأصدر توضيحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

2- الفنانة المصرية فيفي عبده الشهيرة بجرأتها في الملابس إضطرت أن تغطي مفاتنها بيدها لدى إصرار مواطن خليجي على التصوير معها. لجّ هذا المواطن على التقاط "سيلفي" بطريقة أحرجت عبده.

https://www.youtube.com/watch?v=IqmYEmb1EAg

3-الفنانة الكبيرة أحلام المعروفة بصوتها الجميل تعرف أيضا بجذب الأنظار خلال كل ظهور تلفزيوني أو على أي شاشة إن كان بسبب فساتينها الباهظة الثمن أو تعليقاته المضحكة. لكن ما لم تعلم به خلال هذا الفيديو العفوي أن فستانها الثمين كان ممزقا ووضعها في موقف لا تحسد عليه أمام جمهورها.

لم يسعف الحظ الفنانة إليسا في الكثير من المواقف لدى مشاركتها في برنامج "الحلم" من تقديم الإعلامي مصطفى آغا. في الفيديو أدناه لم تتأثر المشتركة كثيرا بأن من يتكلم معها هي إليسا نفسها ما أشعر الأخيرة بالخجل. حتى أنه في الحلقة الأخيرة التي أعلن فيها عن فوز مغربية بالجائزة لم تتفاعل المشتركة كثيرا مع الفنانة اللبنانية.

https://www.youtube.com/watch?v=d6qOZIFWP4s
https://www.youtube.com/watch?v=Hn2zcUXPdUg

مع أنها ليست من قام بالحركة إلا أن الفنانة درة ظهرت في موقف محرج جدا ولم تتحمل عفوية الممثل والمخرج المصري أحمد الفيشاوي عندما وضع يده على كتفها بغية التقاط صورة جميلة فأزالتها بإحراج كبير وحاولت الإبتعاد عنه، وذلك خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

https://www.youtube.com/watch?v=lAp3qHVp4Q4

أما اللقطة الأكثر حرجا هذا العام فكانت من نصيب المغنية اللبنانية دومينيك حوراني التي تهرب منها المغني الكويتي يوسف العماني علنا أمام الكاميرات عندما حاولت الإقتراب لتقبيله، بعد انتهاء التصوير احتفالا بإطلاق ألبومه الجديد "فوق القمم" في حفل أقيم بدبي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية