بالفيديو.. محمد عبدو يطرح سؤالاً يحرج مذيعة "العربية" ويربكها

محمد عبدو يحرج مذيعة برنامج تفاعلكم

محمد عبدو يحرج مذيعة برنامج تفاعلكم

يعتبر الفنان محمد عبدو رمزاً للفن العربي عموماً والطرب الخليجي بشكل خاص، لذلك تتهافت وسائل الإعلام لإجراء المقابلات معه، لتطرح عليه أسئلة عديدة يطلب الجمهور إجابات عليها ولكن مقابلته الأخيرة مع قناة العربية لم تكن عادية.

في مقابلة مع المطرب الكبير على قناة العربية في برنامج "تفاعلكم" الذي تقدّمه "سارة دندراوي" قام فنان العرب بطرح سؤال أحرج فيه المقدّمة مما سبب لها الإنفجار بالضحك وعدم القدرة على إكمال جملتها.

ias

بعد إنتهاء الأسئلة التي طرحت على محمد عبدو في المقابلة، كانت المذيعة تتحضر لتوديع الفنان فقالت له "نورتنا يابو نورة" فرد عليها قائلاً "إنت اللي منورة الشاشة" ثم سكت للحظات وطرح عليها سؤال محرج قائلاً: "أنت جبت بيبي ولد ولا لسى؟" فانفجرت المذيعة بالضحك.

https://www.youtube.com/watch?v=64Nzy9gLfSM

بعد أن طرح السؤال حاول المطرب المحبوب تبريره عبر القول "لأنك مزهزهة شوي، واللوك اللي أنا شايفه حلو". فبدا الإحراج على سارة دندراوي واضحاً وهي تضحك ثم حاولت أن تسيطر على نفسها وأنهت المقابلة شاكرة هذا الفنان الكبير على حضوره.

كان الموقف محرجاً للطرفين وبدا عليهما عدم القدرة على السيطرة على مشاعرهم والضحك بشكل هستيري بحيث ارتبك الفنان من ناحية والمذيعة من ناحية أخرى وكان الموقف مضحكا للمتابعين.

إقرأ أيضأً: بالصور.. محمد عبده يفاجئ الجمهور بصور رائعة لقصره

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية