ثروة هائلة يحققها الفنان الشهير محمد عبدو!

ثروة محمد عبدو

محمد عبده عثمان العسيري، مغني سعودي معروف في العالم الفني، ولد في محافظة الدرب – جازان جنوب المملكة العربية السعودية. هو من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث.

لُقب ب"فنان العرب" ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية فهو من أبرز الفنانين السعوديين الذي يملك أجمل صوت عربي. على الرغم من معاناته العوز والفقر واليتم في صغره، استطاع النضال ليصل الى هدفه، فدخل المعهد الصناعي وتخصص في صناعة السفن في محاولة لتحقيق حلمه القديم بأن يصبح بحاراً مثل والده… ولكنه أيضاً كان مولعا بالفن والغناء.

ias

كانت بدايته الفنية في الستينات الميلادية، في عام 1961 حين اكتشف صوته الشاعر المعروف طاهر زمخشري. فقد لمع في العالم الفني وتميز بصوته المميز، وبدأت معارفه تكثر ليصل الى الحلم الذي لم يكن مخططا له.

وقد حقق محمد عبدو نجاحا عظيما أبهر به العالم بأسره، وتوسعت طموحاته الفنية، فهو اليوم يعتبر من أغنى الأغنياء في المملكة العربية السعودية، إذ تصل ثروته الى أكثر من 2 مليار ريال سعودي.

إن مسيرته الفنية، كانت العامل الأساسي وراء هذه الثروة الهائلة، فهو معروف بأنه لا يتقاضى أقل من 450 ألف ريال سعودي مقابل حفلة يقيمها… بالاضافة الى الألبوم السنوي الذي يساوي ثروة لا تقل عن 5 ملايين ريال كربح.

إقرأ أيضا: أحلام من أغنى أغنياء العرب فكم تقدر ثروتها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية