لجين عمران تشارك في الاعمال الانشائية الخاصة بـ "برج خور دبي"

لجين عمران

لجين عمران

نشرت الإعلامية لجين عمران عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو قصير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ويرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم وهم يطلقون الأعمال الإنشائية لـ "برج خور دبي" المنتظر أن يكون أطول بناء في العالم باكتمال في عام 2020.

لجين التي حضرت الى المكان وشهدت إنطلاقة ورشة العمل هذه، علّقت قائلة: "تشرفت اليوم أن أكون شاهدة على دبي و هي تصنع معلم جديد سيغير بدوره ملامح الأفق العمراني المذهل في هذه المدينه المذهلة".

ias

وأضافت: "الشيخ محمد بن راشد يطلق الأعمال الإنشائية لبرج خور دبي الذي سيصبح أعلى مبنى في العالم بحلول عام 2020 أن شاءالله و هو مشروع مشترك بين (إعمار العقارية ) و (دبي القابضة) …. بالتوفيق يا رب .. بقية التغطية لهذا الحدث الرائع في حسابي الخاص بالسناب ".

أخيراً، نشير الى أنّ برج خور دبي هو أحد أكبر المشاريع العمرانية في العالم وتتكامل فيه أحدث تقنيات التصميم والهندسة، وسيتجاوز كل الأرقام القياسية المسجلة للمباني شاهقة الارتفاع بما في ذلك "برج خليفة" الذي يصل ارتفاعه إلى 828 متراً.

A video posted by Lojain omran (@lojain_omran) on

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية