صور... صافيناز تفبرك اصابتها للتملص من الحفل؟

إصابة صافيناز

إصابة صافيناز

بعد أن كان مقرّراً أن تُحيي الفنانة صافيناز حفلاً ضخماً في مصر بهدف تنشيط السياحة في منطقة شرم الشيخ، إضطُرّت للإعتذار بسبب إصابتها بكسرٍ في ركبتها اليمنى، حيث أوضحت من جهتها أنّ الطبيب الذي إهتمّ بها منعها من الرقص، وفرض عليها الراحة التامّة منعاً من أي مشاكل أكبر قد تطرأ وتجبرها معيّنة السرير لفترةٍ طويلة.

صافيناز التي حرصت على المشاركة في الحفل وتبرير موقفها هذا بنفسها، حيث عمدت أن تُظهر ركبتها في العلن، بإشارةٍ منها الى أنّها صادقة في كلامها وبالفعل أُجبرت على إلغاء وصلتها تلك الليلة، وذلك بعد إنزلاقها في أحد المنتجعات الصحية التي تواجدت منذ أيام قليلة، كما ذكر أحدهم.

ias

هذا الأمر أثار بلبلةً نوعاً ما، حيث اعتبر البعض أنّ صافيناز كذبت وهي إختلقت هذه الكذبة عن قصد، كونها لا تحمل بعد أي تصريح أو ترخيص من نقابتيْ المهن الموسيقية والتمثيلية في مصر الذي يسمح لها بمزاولة مهنتها في البلاد، وتنبّهوا الى "الشاش" الذي لفّ رجل الفنانة المعروفة في حين يجب أن تكون مجبّرة إذا كان هناك أي كسر، بالاضافة الى طريقة جلوسها الطبيعية التي ظهرت واضحة في الكثير من اللقطات.

تابع باقي التفاصيل والصور عبر موقع "مشاهيري"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية