فان دام يعيد أداء رقصة عمرها 16 عاما بالفيديو

فان دام 1989 وفان دام اليوم

فان دام 1989 وفان دام اليوم

من المعروف عن الممثل العالمي جان كلود فان دام بضرباته الهادفة ولكماته الحساسة إلا أن أروع لحظاته السينمائية هي على حلبة الرقص. اليوم أعاد فان دام الكرّة.

رقصة فيلم "كيكبوكسر" الذي عرض للمرة الأولى عام 1989 حين كان فاندام في التاسعة والعشرين من عمره تعتبر من أكثر المشاهد تسلية خصوصا أن تقنيات هذه المشاهد لم تكن على مستوى عال فكانت الملاكمة أقرب إلى مشهد كوميدي.

ias

أثناء العرض التلفزيوني الليلي لبرنامج " كونان" عرض مقدم البرنامج كونان أوبراين أمام ضيفه الممثل الشهير هذه الرقصة ثم طلب منه أداءها أمام الجمهور.

بدا فان دام غير متردد إذ أشار إلى إنه يتذكر حركات الرقصة كلها. ثم تقدم ليعرض كل عناصرها، ما عدا عنصر الانفساخ.

بعدها يبدأ نزال بينه وبين ممثلين كما هو الحال في الفيلم وهزم "الأشرار". بعد هزمهما يكمل فان دام رقصته بخفة دم وينضم إليه مقدم البرنامج ويرقصان فوق الجريحين المتألمين من الضربات القاضية.

"نحن في طريقنا للقيام بـ Kickboxer 2" قال فاندام، واعدا بأنه سينفض الغبار عن هذا العمل وبأنه يحفظ هذه الحركات جيدا. الجزء القادم هو تمهيد للفيلم القديم حيث سيلعب فان دام دور أستاذ الملاكمة "شو" الذي قرر الانتقام من الملاكم الذي دربه وشل أخاه في نزال قاس.

الفيلم الذي سيعرض على الأرجح في دور السينما نهاية العام الجاري، لا شك أنه سيكون موضع انتظار مشوق من قبل العديد من متابعي ومحبي الممثل البلجيكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية